أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة اليابان وتايلاند الودية في تحضيرات كأس آسيا

تعرف على نتيجة مباراة اليوم بين اليابان وتايلاند، ضمن تحضيرات الفريقين للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقرر إقامتها في قطر خلال شهري يناير وفبراير 2024.

فاز منتخب اليابان على تايلاند ودياً بنتيجة (5-0) في اللقاء الذي أقيم في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

انطلقت مباراة منتخب اليابان ضد منتخب تايلاند في العاصمة اليابانية طوكيو، صباح اليوم الاثنين أول أيام السنة الجديد، عند الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت غرينيتش، الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وانتظر المنتخب الياباني حتى الدقيقة 50 ليفتتح مهرجان الاهداف بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل 0-0.

سجل هدف التقدم لاعب نادي دوسلدورف الالماني “أو تاناكا”، وأضاف المحترف في نادي ريمس الفرنسي كيتو ناكامورا الهدف الثاني في الدقيقة 72.

وتسبب انهيار الدفاع التايلاندي خلال الشوط الثاني في تسجيله لهدف ثالث لصالح اليابان بالخطأ من لاعب نادي بالي يونايتد إيليس دولاه في الدقيقة 74.

وخلال آخر 10 دقائق من المباراة أضافت اليابان هدفين جديدين عن طريق البديلين تاكومو كاوامورا وتاكومي مينامينو في الدقيقتين 82 و2+90.

واختار منتخب اليابان أن يفتتح تحضيراته لبطولة كأس أمم آسيا 2023 بمواجهة سهلة أمام منتخب تايلاند صباح اليوم الاثنين 1 يناير 2024، قبل الرفع من وتيرة استعداداته بلقاء الأردن يوم 9 يناير.

ولم يتعرض منتخب اليابان لأي خسارة أو تعادل منذ سقوطه أمام المنتخب الكولومبي في لقاء ودي يوم 28 مارس 2023، حيث فاز في 6 مباريات متتالية على منتخبات السلفادور وبيرو وألمانيا وتركيا وكندا وتونس “ودياً”، ثم انتصر في مباراتين متتاليتين بافتتاح تصفيات كأس العالم 2026 على ميانمار وسوريا بنفس النتيجة (5-0).

ويتواجد منتخب اليابان في المجموعة الرابعة D بنهائيات بطولة كأس أمم آسيا مع منتخبات “فيتنام وإندونيسيا والعراق”.

وسيكون الكومبيوتر الياباني المُرشح الأول لتصدر هذه المجموعة بالعلامة الكاملة، خاصةً لو أعاد انتاج نفس الأداء الخرافي الذي قدمه في نهائيات كأس العالم 2022 عندما هزم ألمانيا وإسبانيا، قبل أن يودع من دور الـ 16 على يد كرواتيا بفارق ركلات الجزاء بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1/1.

على الجانب الآخر، يتواجد منتخب تايلاند في المجموعة السادسة بكأس أمم آسيا 2023 رفقة منتخبات السعودية وعمان وقيرغيزستان

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock