أخبار الرياضةبث مباشر

كرة يد.. موعد مباراة مصر والدنمارك في الدوري الذهبي

تعرف مع موقع “إكسترا كورة” على موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد منتخب الدنمارك في بطولة الدوري الذهبي Golden League المقامة على الأراضي الدنماركية.

ينتظر عشاق كرة اليد مواجهة من العيار الثقيل حين يحل منتخب مصر ضيفاً على الدنمارك، في الجولة الثانية من البطولة الودية “الدوري الذهبي Golden League”، التي تضم ايضاً هولندا والنرويج.

وشهدت الجولة الأولى من بطولة الدوري الذهبي تحقيق المنتخب المصري الانتصار على هولندا بنتيجة (30-28)، بينما تعادل منتخب الدنمارك مع النرويج بنتيجة (27-27).

ويلعب المنتخب المصري في بطولة الدوري الذهبي للمرة الثانية بعد المشاركة في نسخة فرنسا 2018، وذلك ضمن تحضيرات بطولة أمم افريقيا المقرر إقامتها على أراضيه خلال الفترة من 17 إلي 20 يناير 2024.

كما يستعد المنتخب الدنماركي للمشاركة في نهائيات بطولة اليورو المقرر إقامتها في ألمانيا يوم 10 من الشهر الجاري.

وتستضيف دولة الدنمارك الدوري الذهبي للمرة الرابعة، حيث أقيمت النسخة الأولى في عام 2014 وتوج بها المنتخب الفرنسي، كما توج ايضاً بالنسخة الثالثة والأخيرة في عام 2022، بينما ظفر أصحاب الأرض الدنمارك بلقب النسخة الثانية عام 2017.

متى موعد مباراة مصر والدنمارك؟

يحين موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد الدنمارك في بطولة الدوري الذهبي يوم السبت الموافق 6 يناير 2024، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر مصر والدنمارك في بطولة الدوري الذهبي على قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد عبر منصة يوتيوب، كما سيقدم موقع إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المواجهة.

تاريخ مواجهات مصر والدنمارك

كانت أول مباراة ودية جمعت منتخب مصر مع الدنمارك في يناير 2017، وفاز المنتخب الدنماركي بفارق 10 اهداف بنتيجة (36-26)، وتقابل المنتخبين في بطولة الدوري الذهبي نسخة 2018 وتفوقت الدنمارك ايضاً بفارق كبير بنتيجة (37-21).

وعلى مستوى المواجهات الرسمية التقى المنتخبين في 8 مناسبات سابقة، لم يحقق فيها المنتخب المصري أي انتصار، خسر في 6 منها 5 في بطولة كأس العالم.

وتقابلا في مباراتين بالأولمبياد حقق المنتخب الدنماركي الانتصار في مناسبة واحدة بنتيجة (32-27)، وانتهت المواجهة الثانية بالتعادل (27-27).

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock