أخبار الرياضةبث مباشر

كرة يد.. موعد مباراة تونس والبحرين في الدوري الذهبي

تعرف مع موقع “إكسترا كورة” على موعد مباراة منتخب تونس ضد منتخب البحرين في بطولة الدوري الذهبي Golden League لكرة اليد المقامة على الأراضي الفرنسية.

يصطدم منتخب تونس بشقيقه منتخب البحرين في مباراة عربية خالصة ومنتظرة، في الجولة الثانية من البطولة الودية “الدوري الذهبي Golden League”، التي تضم ايضاً البلد المضيف فرنسا بالإضافة إلى البرازيل.

ولعب منتخب تونس في الجولة الافتتاحية ضد أصحاب الأرض منتخب فرنسا وخسر بنتيجة (35-26) يوم الخميس 4 يناير، من جانبه سقط منتخب البحرين في الخسارة ايضاً ضد برازيل بنتيجة (30-28).

ويشارك المنتخب التونسي لكرة اليد في بطولة الدوري الذهبي نسخة فرنسا للمرة الأولى استعداداً للمشاركة في بطولة أمم افريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 إلي 20 يناير 2024.

كما هو الحال بالنسبة للمنتخب البحريني الذي يشارك في البطولة ضمن تحضيرات بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة اليد المقرر إقامتها على أراضيه خلال الفترة من 11 وحتى 25 يناير الجاري.

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري الذهبي نسخة الدنمارك تقام في الوقت الحالي ايضاً، وتضم أصحاب الأرض “الدنمارك” بالإضافة إلى منتخب مصر وهولندا والنرويج.

متى موعد مباراة تونس والبحرين؟

يحين موعد مباراة منتخب تونس ضد البحرين في بطولة الدوري الذهبي لكرة اليد يوم السبت الموافق 6 يناير 2024، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت تونس، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر تونس والبحرين في بطولة الدوري الذهبي على قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد عبر منصة يوتيوب، كما سيقدم موقع إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المواجهة.

تاريخ مواجهات تونس والبحرين

تواجه منتخب تونس ونظيره منتخب البحرين في 3 مناسبات سابقة، منها مباراتين بطابع رسمي في مسابقة كأس العالم، ومباراة واحدة فقط ودية.

وفاز منتخب تونس على البحرين في أول مباراة جمعت المنتخبين بنتيجة (28-21) في كأس العالم 2011، في حين انتهت المباراة الثانية بنتيجة التعادل (27-27) في نسخة 2023.

وسبق للمنتخبين خوض مباراة ودية واحدة كانت في يناير 2018، ونجح فيها المنتخب البحريني في تحقيق الانتصار بنتيجة (25-24).

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة