أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة مصر وليبيا في نهائي البطولة العربية لكرة السلة

يقدم لكم “إكسترا كورة” نتيجة واحداث مباراة منتخب مصر ضد منتخب ليبيا في نهائي البطولة العربية لكرة السلة المقامة على الأراضي المصرية، ضمن مباريات اليوم.

توج منتخب مصر بالنسخة الـ 25 من البطولة العربية للمنتخبات بعد فوزه على منتخب ليبيا بنتيجة (87-62)، اليوم الأربعاء 3 يناير 2024.

وعزز المنتخب المصري رقمه القياسي كونه الأكثر تتويجاً باللقب للمرة الـ13 في تاريخه، وحرم المنتخب الليبي من تحقيق اللقب للمرة الأولى، علماً بأن صاحب المركز الثاني هو منتخب تونس بتتويجه 4 مرات، مقابل لقبين للسعودية، ولقب وحيد لكل من لبنان والأردن والجزائر وسوريا والسودان.

وبدأت مباراة مصر ضد ليبيا اليوم في نهائي البطولة العربية على الصالة المغطاه في استاد القاهرة الدولي، عند الساعة 6:50 مساءً بتوقيت مصر، 7:50 بتوقيت السعودية، 8:50 بتوقيت الإمارات. ونُقل البث المباشر على قناة النيل للرياضة المصرية ودبي الرياضية الإماراتية، وايضاً عبر المنصة الرسمية للاتحاد المصري لكرة السلة على يوتيوب.

وحسم منتخب ليبيا الربع الأول بنتيجة (25-22)، وفاز منتخب مصر في الربع الثاني بنتيجة (17-13)، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفراعنة على فرسان المتوسط بإجمالي 39 نقطة مقابل 38.

وضرب المنتخب المصري بقوة في الشوط الثاني وحسم الربع الثالث لصالحه بنتيجة (28-9)، ليوسع الفارق إلى 20 نقطة بنتيجة إجمالية (67-47)، قبل بداية الربع الرابع والأخير.

وانتهى الربع الرابع والأخير بنتيجة التعادل (15-15)، ليحافظ المنتخب المصري على فارق الـ 20 نقطة ويحقق اللقب الثالث عشر في تاريخه.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى نهائي البطولة العربية لكرة السلة 2024، بعد تجاوزه للمنتخب الإماراتي بنتيجة (114-78)، بينما صعد منتخب ليبيا بعد تغلبه على تونس بنتيجة (70-64).

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock