دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يكشف موقع إكسترا كورة عن موعد مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتأهل برشلونة إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر مجموعتة متفوقًا على أندية بورتو البرتغال وشاختار الأوكراني ورويال أنتويرب البلجيكي.

بينما صعد نابولي بعدما حل وصيفًا في مجموعة تصدرها ريال مدريد، وتواجد بها أيضا سبورتنج براجا ويونيون برلين.

ويدخل فريق نابولي تلك المباراة في ظروف صعبة بعدما أعلن النادي الإيطالي، تعيين فرانشيسكو كالتسونا مدربا مؤقتًا حتى نهاية الموسم بعد إقالة والتر ماتزاري لسوء نتائج الفريق في المرحلة الأخيرة.

وستكون المباراة الأولى لكالتسونا مع نابولي حين يستضيف برشلونة في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، وحصل المدرب المؤقت للفريق الإيطالي على إذن اتحاد الكرة السلوفاكي حيث يرتبط بعقد سارٍ لتدريب منتخب سلوفاكيا.

على جانب آخر، يسعى فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز لتحقيق نتيجة إيجابية في ذهاب دور الـ16 أمام نابولي. كما أعلن المدرب عن قائمة الفريق الكتالوني والتي شهدت عودة النجم البرتغالى جواو فيليكس، بالإضافة إلى سيرجى روبيرتو، قائد الفريق الكتالونى، بعد تعافيهم من الإصابة التى لحقت بهم مؤخرا، كما يظهر للمرة الأولى فيتور روكي.

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة نابولي الإيطالي كل من: تير شتيجن – إيناكي بينا واسترالاجا. جواو كانسيلو – رونالد أراوخو – إينيجو مارتينيز – كريستينسن – جول كوندي – كوبارسي – فورت وكاسادو.بيدري – رافينيا – فيرمين لوبيز – فرينكي دي يونج – إلكاي جوندوجان – روميو وسيرجي روبيرتو. ليفاندوفسكي – لامين يامال – باو فيكتور – مارك جويو وجواو فيليكس.

متى موعد مباراة برشلونة ونابولي؟

من المقرر إقامة مباراة برشلونة ونابولي في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء 21 فبراير 2024.

وستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة – الحادية عشر بتوقيت السعودية – والثامنة بتوقيت غرينيتش.

وسوف تقام المباراة على ملعب نابولي الإيطالي الذي يحمل اسم استاد دييغو أرماندو مارادونا وهو ملعب يقع في مدينة نابولي بإيطاليا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي؟

من المقرر أن تقوم قناة bein sport 1 بنقل مباراة برشلونة ونابولي في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا على الهواء مباشرة في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة – الحادية عشر بتوقيت السعودية مساء الأربعاء 21 فبراير.

وتمتلك شبكة بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أنها تمتلك كافة الحقوق الحصرية الخاصة بالاتحاد الأوروبي “يويفا”.

كما توجد بعض القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا والتي يمكن استقبالها في مصر والشرق الأوسط بسهولة وهي كالتالي:

Arena sport serb 1/2/3/4

Bolgria sat 2E

Maga tv

Eutelesat 3E

CBC sport

Azerbspace 46E

Vazrish

Football

ASR

Yahsat 52E

IRIB 3

IRIB vazrish

Intelesat 62E

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock