أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع إكسترا كورة على موعد مباراة الهلال السعودي ضد إنتر ميامي الأمريكي والقنوات الناقلة في كأس موسم الرياض.

ينتظر عشاق كرة القدم العربية وبخاصة السعودية انطلاقة كأس موسم الرياض نسخة 2023 حين يتقابل الهلال مع إنتر ميامي في افتتاح ملعب كينغدوم أرينا “بوليفارد هول”.

ويعد ملعب كينغدوم أرينا من الوجهات الرياضية الحديثة المتميزة في السعودية، التي تم الإعلان عنها مؤخراً ضمن مفاجآت موسم الرياض المرتقب تحت شعار “BIG TIME”، حيث يتسع لقرابة 26 ألف متفرج.

ويستعد الأسطورة ليونيل ميسي للظهور في الملاعب السعودية للمرة الأولى بعدما رفض عرض الانضمام إلى الهلال، وهي المرة الثانية التي يشارك فيها بموسم الرياض حيث لعب مع باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر العام الماضي.

ويضم إنتر ميامي المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام العديد من النجوم بجانب ميسي وكلهم رافقوه في برشلونة وهم سيرخيو بوسكيتش وجوردي ألبا والمنضم حديثاً لويس سواريز، ويدربهم الأرجنتيني “تاتا مارتينو” الذي قادهم ايضاً في البرسا عام 2013.

على الجهة المقابلة سيفتقد الهلال ومدربه البرتغالي “خورخي خيسوس” العديد من اللاعبين في مواجهة إنتر ميامي بسبب منافسات بطولتي كأس الأمم الإفريقية وكأس آسيا.

وانضم من صفوف الهلال 9 لاعبين إلى منتخب السعودية، بالإضافة إلى الحارس ياسين بونو المتواجد مع منتخب المغرب، وكاليدو كوليبالي مع السنغال.

ولكن الهلال يمتلك في الأخير العديد من المحترفين القادرين على قيادة الفريق تحت أي ظرف وعلى رأسهم المهاجم الصربي الهداف “ألكسندر ميتروفيتش” ومواطنه سيرجي سافيتش والبرازيليين مالكوم وديلجادو بالإضافة إلى البرتغالي روبن نيفيز.

متى موعد الهلال وإنتر ميامي والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض يوم الاثنين 29 يناير 2024 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 18:00 بتوقيت غرينتش.

ويُنقل بث مباشر الهلال وإنتر ميامي على قناة بي إن سبورتس المفتوحة بتعليق اليمني “حسن العيدروس”، وسيقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية دقيقة بدقيقة لأحداث المباراة.

وتشهد بطولة كأس موسم الرياض تواجد 3 أندية، إذ يشارك الهلال والنصر السعوديين إلى جانب الفريق الأميركي إنتر ميامي، وسيلعب كل فريق مباراتين بنظام النقاط لتحديد البطل.

ويلتقي في الجولة الثانية النصر بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو وإنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي، في مباراة أطلقت عليها الجماهير “الرقصة الأخيرة” لصعوبة تكرار مواجهة الثنائي الأسطوري مجدداً قبل إعتزال كرة القدم.

بينما تُلعب مباراة كلاسيكو السعودية المُرتقبة بين الهلال والنصر في الجولة الأخيرة من البطولة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock