أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة الإمارات وسوريا في بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة

تعرف مع “إكسترا كورة” على موعد مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب سوريا في الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة.

تقام المباراة على مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العُمانية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية B التي تضم كذلك السعودية والأردن.

كان المنتخب السوري قد خسر مباراته الافتتاحية بالمجموعة الثانية أمام نظيره السعودي بنتيجة (صفر-2)، الثلاثاء الماضي على مجمع السعادة بصلالة، وسيبحث عن تحقيق الانتصار من أجل إنعاش آماله في التأهل لنصف النهائي قبل مواجهة الأردن في الجولة الثالثة.

في المقابل، استهل المنتخب الإماراتي مشواره في البطولة بالفوز على حامل اللقب منتخب الأردن بهدف نظيف سجله اللاعب (هزاع بن ماضي) في الدقيقة 43، وسيسعى لحصد فوزه الثاني لحسم تأهله قبل مواجهة الأخضر السعودي في الجولة الثالثة.

وتضم المجموعة الأولى كل من اليمن وعُمان والعراق ولبنان، بينما تضم المجموعة الثانية B منتخبات الأردن والسعودية وسوريا والإمارات، وينص نظام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 17 عاماً) على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

متى موعد سوريا ضد الإمارات والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة منتخب سوريا ضد منتخب الإمارات مساء يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت مدينة صلالة العمانية.

وتذاع مباريات البطولة على أكثر من قناة عربية مفتوحة، وينقل بث مباشر على قناة الشارقة الرياضية الإماراتيية وعمان الرياضية وقناة شركة الرياضة السعودية SSC وقناة السعيدة اليمنية وقناة LBCI اللبنانية.

وتعد البطولة أولى بطولات اتحاد غرب آسيا التي تقام بسلطنة عُمان، وتشهد مشاركة 8 منتخبات وزعت على مجموعتين، وضمت الأولى صاحب الضيافة منتخب عُمان بجانب العراق واليمن ولبنان.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock