أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة مالي والمكسيك في كأس العالم تحت 17 سنة

تعرف مع “إكسترا كورة” على موعد مباراة منتخب مالي ضد منتخب المكسيك في كأس العالم تحت 17 سنة المقام في إندونيسيا.

يواجه منتخب مالي تحت 17 سنة نظيره المكسيكي ضمن منافسات دور الـ 16 في كأس العالم للناشئين 2023، والمقرر أن تقام على استاد جيلورا بونج كارنو في مدينة جاكارتا.

اكسترا كورة نيوز

تأهل المنتخب المالي لثمن نهائي كأس العالم بعدما حل وصيفاً للمجموعة الثانية خلف المتصدره إسبانيا بفارق نقطة فقط، حيث حقق فوزين على أوزباكستان (3-صفر) وكندا (5-1)، وخسر بصعوبة امام الماتادور الإسباني (صفر-1).

في المقابل، ترشح ايضاً المنتخب المكسيكي بعد احتلاله وصافة المجموعة السادسة والتي تصدرتها ألمانيا بالعلامة الكاملة، حيث جمعت المكسيك 4 نقاط من فوز على نيوزيلاندا (4-صفر) وتعادل مع فينزويلا (2-2)، وخسرت من الماكينات الألمانية (صفر-4).

ويواجه الفائز من مقابلة مالي والمكسيك في ربع نهائي كأس العالم تحت 17 سنة الفائز من مباراة منتخبي المغرب وإيران.

متى موعد مالي والمكسيك؟

يحين موعد مباراة مالي والمكسيك في ثمن نهائي كأس العالم لأقل من 17 سنة يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 9:30 بتوقيت غرينتش، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مصر.

ومن المقرر ان ينقل البث المباشر لمباراة مالي والمكسيك على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 5 الناقل الحصري لمباريات كأس العالم تحت 17 سنة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويُشارك منتخب المغرب للناشئين بصفته الفريق العربي الوحيد من المحيط إلى الخليج، في إشارة جديدة لحجم التطور الذي تعيشه كرة القدم المغربية بعد التمكن من التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، وبلوغ فريق السيدات ثمن نهائي مونديال 2023 للمرة الأولى في تاريخ العرب.

اقرأ ايضا: جدول مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة