أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة الأرجنتين وألمانيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة

تعرف مع موقع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب الأرجنتين في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقام في إندونيسيا.

يصطدم منتخب ألمانيا بنظيره منتخب الأرجنتين على استاد ماناهان بمدينة سوراكارتا، في المباراة الأولى لدور نصف النهائي، علماً بأن منتخب فرنسا سيواجه منتخب مالي في المباراة الثانية بالدور ذاته.

صعد منتخب ألمانيا إلى نصف النهائي بفوزه على إسبانيا في دور الثمانية بهدفٍ دون رد سجله المهاجم باريس برونر من ضربة جزاء في الدقيقة 64.

وقبل ذلك فازت ألمانيا على أمريكا بصعوبة في دور الـ16، فبعدما تقدمت في النتيجة مرتين عبر تشارليز هيرمان وماكس مورستيدت عاد الأمريكان وتعادلوا عبر طه حبرون ودافيد فاسكيز، قبل أن يسجل لاعب وسط هامبورغ بلال يالسينكايا هدف حسم انتصار المانشافت في الدقيقة 87.

من جانبه تأهل منتخب الأرجنتين على حساب منتخب البرازيل بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة سجلها المهاجم الشاب الموهوب كلاوديو إتشيفيري، وأطاح قبلها بمنتخب فنزويلا من دور الستة عشر باكتساحه 5-0.

ويتطلع التانغو الارجنتيني والماكينات الألمانية إلى التأهل للمباراة النهائية ومواصلة رحلة البحث عن حصد أول لقب في تاريخهم بمسابقة كأس العالم تحت 17 سنة.

متى موعد الأرجنتين وألمانيا؟

يحين موعد مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم للناشئين يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت مصر، الساعة 11:30 بتوقيت السعودية، 08:30 بتوقيت غرينتش، بإدارة من الحكم البرتغالي جواو بينهيرو.

وينقل بث مباشر الأرجنتين وألمانيا على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 5 الناقل الحصري لمباريات كأس العالم تحت 17 سنة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات الأرجنتين وألمانيا فئة 17 سنة

التقى منتخب الأرجنتين وألمانيا في مباراتين سابقتين ببطولة كأس العالم تحت 17 سنة، وكانت المباراة الأولى في مجموعات نسخة 2009، وفاز التانغو بهدفين مقابل هدف واحد سجله ماريو جوتزه الذي كبر وترعرع حتى لعب للمنتخب الأول وسجل هدف الفوز بلقب كأس العالم 2014 على حساب الأرجنتين.

في حين كانت المباراة الثانية والأخيرة التي جمعت منتخب ألمانيا بمنتخب الأرجنتين تحت 17 سنة في دور مجموعات مونديال الناشئين نسخة 2015 وفاز المنتخب الألماني برباعية نظيفة.

اقرأ ايضاً: بعد قطر والمغرب..كأس العالم 2034 في السعودية والتأكيد من رئيس الفيفا

مقالات ذات صلة