الدوري السعوديبث مباشر

موعد مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على موعد مباراة النصر ضد الأخدود في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي روشن لكرة القدم.

يستعد النصر للظهور الأول بعد التوقف الدولي حين يستقبل نادي الأخدود على ملعب الأول بارك، ويطمح بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو إلى تحقيق الانتصار الخامس توالياً في دوري روشن والحادي عشر منذ بداية الموسم.

وكان النصر قد حقق الانتصار في الظهور الأخير خارج ملعبه أمام نادي الوحدة بنتيجة 3-1، يوم 11 نوفمبر 2023، واصبح في رصيده 31 نقطة في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر الذي لم يعرف الخسارة حتى الآن.

ويمتلك النصر أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري بتسجيله 36 هدفا كان للأسطورة كريستيانو رونالدو نصيب الأسد فيها بتسجيله 13 هدفا تصدر بهما جدول الهدافين، بينما اهتزت شباك العالمي 15 مرة.

على الجهة المقابلة سيبحث الأخدود عن تحقيق نتيجة إيجابية وتفادى الهزيمة العاشرة في الدوري السعودي، ويتواجد في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات آخرها بالجولة الماضية على حساب الحزم وتعادل في مباراة واحدة.

متى موعد النصر والأخدود؟

يحين موعد مباراة النصر والأخدود يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر النصر والأخدود على قناة شركة الرياضة السعودية SSC HD، بصوت المعلق عبد الله الغامدي، ويمكنكم متابعة تغطية حية ونتيجة احداث المباراة عبر صفحات منصة إكسترا كورة.

ولم يسبق للنصر مواجهة الأخدود في أي مناسبة سابقة، ويعد الموسم الحالي هو الأول للأخدود في تاريخه بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock