الدوري السعوديبث مباشر

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

تعرف مع موقع “إكسترا كورة” على موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق من دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها.

ينتظر عشاق الكرة السعودية والعربية عودة دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023- 2024، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ومن المقرر أن يفتتح اتحاد جدة والإتفاق منافسات الجولة 14 من المسابقة على استاد عبدالله الدبل بمدينة الدمام.

وتأتي عودة الدوري السعودي بعد توقف دام 13 يومًا، بسبب التزامات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026، ويحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

ويتواجد اتحاد جدة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما جمع 24 نقطة من 7 انتصارات و3 تعادلات وتعرض لـ3 هزائم، وكان قد استعاد نغمة الفوز قبل التوقف الدولي بعد ثلاث تعادلات وهزيمتين في المسابقة المحلية.

في المقابل، يحتل الإتفاق المركز السابع وفي جعبته 22 نقطة من 6 انتصارات و4 تعادلات و3 هزائم، وكان قد تعادل في آخر جولتين مع الرائد ثم الفيحاء بدون أهداف.

موعد الاتحاد والاتفاق؟

يحين موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة 14 من منافسات الدوري السعودي يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على ستاد عبدالله الدبل.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، الساعة 17:00 بتوقيت مصر، الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة اتحاد جدة والاتفاق على قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي التونسي (رؤوف خليف)، كما يذاع اللقاء عبر تطبيق Shahid VIP، ويقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية لأحداث المواجهة.

يذكر ان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري السعودي قد شهد التعادل السلبي ذهاباً، وإياباً فاز الاتحاد بثلاثية نظيفة على ستاد الأمير محمد بن فهد.

اقرأ ايضاً: موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock