أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة موريتانيا والكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم

تعرف مع اكسترا كورة على موعد مباراة منتخب موريتانيا ضد منتخب الكونغو الديمقراطية في افتتاح تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 لكرة القدم.

ووقع منتخب موريتانيا في تصفيات كأس العالم المقرر إقامته في أمريكا وكندا والمكسيك بالمجموعة الثانية الصعبة وذلك بجانب منتخبات الكونغو الديمقراطية والسنغال وتوجو والسودان وجنوب السودان.

اكسترا كورة نيوز

ويصطدم منتخب المرابطون بمنتخب الكونغو الديمقراطية في كينساشا بالجولة الأولى، قبل أن يرحل إلى داكار عاصمة السنغال لمقابلة منتخب جنوب السودان في الجولة الثانية.

ودخل المنتخب الموريتاني بقيادة المدرب الوطني أمير عبدو في معسكر تدريبي في دولة المغرب يدوم عدة أيام بداية من 11 نوفمبر الجاري، تحضيراً لخوض تصفيات كأس العالم.

متى موعد مباراة موريتانيا والكونغو الديمقراطية؟

يحين موعد مباراة موريتانيا والكونغو الديمقراطية في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023 عند الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش ونواكشوط، 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة موريتانيا والكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم 2026

ويذاع بث مباشر منتخب موريتانيا والكونغو الديمقراطية على قناة شركة الرياضة السعودية SSC الناقل الحصري للتصفيات الإفريقية حتى الآن، ويمكنكم متابعة تغطية حية ونتيجة المباراة عبر صفحات منصة اكسترا كورة.

نظام التصفيات الإفريقية

تضم تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 54 منتخباً تم توزيعهم من خلال القُرعة على 9 مجموعات تضم كل مجموعة 6 منتخبات يلعبون فيما بينهم جولات ذهاب وإياب ويتأهل مباشرة للمونديال المنتخبات أصحاب المركز الاول.

كما يتم إختيار أفضل أربعة منتخبات حسموا المركز الثاني في المجموعات التسعة لخوض المباريات الإفريقية الفاصلة لتحديد ممثل وحيد عن القارة في مواجهات المُلحق الخارجي مع منتخبات من قارات أخرى.

قائمة موريتانيا للجولة الأولى والثانية من تصفيات المونديال

حراسة المرمى: بابكر نياس، ناموري دياو، بابكر دديوب.

الدفاع: محمد دلاهي يالي، الأمين با، الحسن احويبيب، بكاري اندياي، الدمين السالك، نوح محمد العبد، إبراهيما كيتا، علي اعبيد، خديم دياو.

الوسط: محسن بده، قسوما فوفانا، عماري غاساما، باكاري كامارا، عبدالله محمود.

الهجوم: حمية الطنجي، إباب إبنوبا، سليمان آن، ياسين الولي، أبو بكاري كويتا، محمد اسويعيد، سيدي بونا أعمر.

مقالات ذات صلة