الدوري الإنجليزيسوق الانتقالات

ليفربول يُجهز 100 مليون جنيه إسترليني لتعويض رحيل محمد صلاح

بدأت إدارة ليفربول التحضير لفترة ما بعد محمد صلاح ووضعت مبلغاً ضخماً لتعويض رحيله المتوقع في صيف 2024 باتجاه الدوري السعودي والإنضمام إلى الهلال أو اتحاد جدة.

وكان النجم المصري قريب من الانضمام إلى اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي 2023، ولكن ليفربول رفض العرض السعودي الضخم الذي وصلت قيمته في الأيام الأخيرة من السوق إلى 215 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع عودة المفاوضات السعودية مع ليفربول مجدداً للتعاقد مع صلاح في يناير 2024، ولذلك قررت الإدارة التخطيط لتعويضه من الآن تحسباً لأي قرارات مفاجئة من اللاعب كما حدث مع البرازيلي كوتينيو.

وصدم كوتينيو إدارة ليفربول في منتصف موسم 2018 وقرر الرحيل في الميركاتو الشتوي والانضمام إلى برشلونة الإسباني مقابل 135 مليون يورو.

ووفقاً لصحيفة ميرور الإنجليزية، اختار المدرب الألماني يورجن كلوب مواطنه الدولي ليروي ساني الناشط حالياً مع بايرن ميونخ، ليكون بديلاً لمحمد صلاح في ليفربول.

ساني البالغ من العمر 27 عاماً لديه تجربة سابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي حين انضم إليه قادماً من صفوف شالكة الألماني في صيف 2016، وخاض معه 135 مباراة في جميع المسابقات وسجل 39 هدفاً وصنع 46.

وغادر ساني صفوف المان سيتي في صيف 2020 ليعود إلى الدوري الألماني مجدداً ولكن من بوابة بايرن ميونخ نظير 49 مليون يورو، ويمتد تعاقده الحالي مع العملاق البافاري حتى عام 2025.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock