أخبار الرياضةالدوري المصري

كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز في الدوري الإفريقي.. كوكا يقود الوسط

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن التشكيل الذي ينوي مارسيل كولر الدفع به بشكل أساسي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تقام بين الفريقين الثالثة عصر الاحد في استاد لوفتس فيرسفيلد بجوهانسبرج، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وكان كولر قد قام باستبعاد إمام عاشور ومحمود متولي وكريم فؤاد وعمرو السولية بسبب الإصابة، وأيضا أحمد عبدالقادر لأسباب فنية، بينما أعلن قائمة الفريق التي تضم كل العناصر الجاهزة في الوقت الحالي، بمن فيهم كريم وليد نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو وأكرم توفيق وأنتوني موديست.

اكسترا كورة نيوز

واستقر مارسيل كولر على تشكيلة الأهلي الاساسية لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، والتي تتمثل في وجود كل من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وفي خط الوسط يتواجد الثلاثي أليو ديانج ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، أما الهجوم فسيتواجد الثلاثي بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا.

في الوقت الذي كشف مصدر أن كولر لازال حائزًا في موقف رضا سليم، خصوصا أن هناك أصوات تتعالى داخل الجهاز المعاون بالاستفادة من الجناح المغربي وسرعاته المميزة في الخط الهجومي مع إراحة حسين الشحات أو بيرسي تاو والدفع بهم في الشوط الثاني أو على حسب سير اللقاء.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز في الدوري الإفريقي.. كوكا يقود الوسط

لماذا استبعد كولر إمام عاشور من قائمة الأهلي أمام صن داونز؟

ازدادت التكهنات خلال الأيام الماضية حول موقف إمام عاشور، خصوصا بعدما غاب عن مواجهتي سيمبا رغم وجوده على مقاعد البدلاء.

ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفني، فأن إمام عاشور لازال يشعر ببعض الانزعاج في موضع الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في قصبة القدم، كما تعرض لكدمة في الركبة، نتج عنها رشح خفيف.

وفضل كولر عدم المغامرة باللاعب، ليمكث في القاهرة ويخضع لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه لمواجهة الإياب يوم الأربعاء القادم.

مقالات ذات صلة