أخبار الرياضة

ظهور صفقة واحدة.. كولر يستقر على تشكيلة الاهلي الأساسية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر، على تشكيلة الاهلي الاساسية التي ستخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة القادم، والتي ستقام على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

ويحتفظ الأهلي بكل نجومه الدوليين الذين خاضوا مشوارًا صعبًا في الموسم الماضي واستطاعوا تحقيق 5 ألقاب، عدا الثنائي حمدي فتحي الذي انضم لصفوف الوكرة القطري، بالإضافة إلى محمد شريف الذي انضم لنادي الخليج السعودي.

الأهلي يضم قائمة قوية من اللاعبين، على رأسهم القائد محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر ابراهيم ومحمد هاني واليو ديانج ومحمود كهربا وبيرسي تاو وصلاح محسن بالإضافة لعدد من العناصر الشابة الآخرى مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحمزة علاء في حراسة المرمى، وكذلك معتز محمد السيد، ومحمد أحمد زعلوك وهم الثنائي الذي تم تصعيدهما للفريق الأول منذ الموسم الماضي.

موقف الصفقات الجديدة بالنادي الاهلي من لقاء اتحاد العاصمة

كان الاهلي قد قام بالتعاقد مع 3 صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري وهم امام عاشور ورضا سليم وانتوني موديست، بالإضافة إلى استعادة صلاح محسن وكريم وليد نيدفيد بعد نهاية اعارتهما لناديي سيراميكا كليوباترا وفيوتشر.

مارسيل كولر اثناء الحصة التدريبية للنادي الأهلي
مارسيل كولر اثناء الحصة التدريبية للنادي الأهلي

ووفقا لمصدر داخل النادي الأهلي، فأن كولر استقر على وجود امام عاشور في وسط ملعب الاهلي، حيث من المتوقع أن يكون هو اللاعب الوحيد من بين الصفقات الجديدة الذي يشارك بصفة اساسية، ضمن تشكيلة المارد الأحمر.

بينما سيجلس رضا سليم الجناح المغربي المنضم لصفوف الاهلي على مقاعد البدلاء، وكذلك المهاجم الفرنسي أنتوني موديست الذي انضم للقلعة الحمراء قادمًا من بورسيا دورتموند الألماني في صفقة انتقال حر.

تشكيلة الاهلي الاساسية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر ابراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبدالمنعم كهربا، حسين الشحات.

وبخلاف هؤلاء اللاعبين، فلن يدخل عناصر آخرى سوى في أضيق الحدود للغاية، خصوصا أن المباراة صعبة وتأتي في مطلع الموسم الجديد في ظل عدم الوصول باللاعبين للجاهزية الفنية المطلوبة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الطائف مساء الثلاثاء، ويترأسها العامري فاروق، نائب رئيس النادي.

مقالات ذات صلة