أخبار الرياضةسوق الانتقالات

خاص.. كباكا وراء فرمان مارسيل كولر برحيل لاعب الأهلي رسميًا

تخلص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من لاعب خط الوسط محمد فخري، بشكل رسمي، مقابل 4 مليون جنيه، بعدما لاحظ مارسيل كولر المدير الفني خلال الفترة الماضية رغبة اللاعب في الرحيل، وعدم قدرته على منافسة زملائه.

ووفقًا لمصدر داخل الأهلي قال في تصريحات خاصة، بأن فخري لم يظهر أي نوعًا من الجدية خلال معسكر النمسا الذي أقيم مؤخرًا، بالإضافة لرغبته في الرحيل لنادي آخر تكون فيه الضغوط أقل، خصوصا مع الهجوم الجماهيري الذي تعرض له مؤخرًا.

وشارك محمد فخري مع الأهلي في المباراة الودية أمام الوميني السلوفيني التي أقيمت في معسكر النمسا، ورغم أن الجهاز الفني لم يكن يخطط لرحيله، لكن بعد العودة إلى القاهرة تلقى اللاعب عرضا من نادي فاركو.

ووافقت إدارة النادي الأهلي على رغبة مارسيل كولر، وكذلك محمد فخري، وقررت بيعه نهائيا لنادي فاركو مقابل 4 مليون جنيه، دخلت خزينة النادي.

كباكا ساهم في قرار رحيل محمد فخري

جاء قرار الموافقة على رحيل محمد فخري، في ظل اتجاه الجهاز الفني لتصعيد احمد خالد كباكا لاعب فريق الشباب، خلال الموسم الجاري.

محمد فخري - لاعب النادي الأهلي المصري
محمد فخري – لاعب النادي الأهلي المصري

وظهر كباكا بمستوى طيب منذ انطلاقة الموسم الحالي مع فريق شباب 2005 بالنادي الأهلي، علاوة على رغبة مارسيل كولر في التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بورسيا دورتموند الالماني خلال شهر يناير المقبل.

واوضح المصدر بأن مستوى أحمد خالد كباكا جعل مارسيل كولر يفكر جديا في تصعيده، وتجهيزه للمستقبل، خصوصا بعد رحيل فخري، وكثرة إصابات عمرو السولية.

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري غدًا الجمعة في بطولة كاس السوبر الافريقي والتي ستقام على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة