أخبار الرياضةالدوري السعودي

جيسوس: ميندي حرم الهلال من 4 أهداف.. وحزين لخسارة لاعب عظيم بحجم نيمار

أعرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي عن سعادته بانتصار فريقه على أهلي جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن مباريات الجولة الـ11 من دوري روشن للمحترفين والتي أقيمت مساء الجمعة.

وقال جورجي جيسوس في تصريحات بعد نهاية المباراة: “أفضل لاعب في الكلاسيكو كان الحارس السنغالي إدوارد ميندي حارس الأهلي الذي تصدى بمفرده لأكثر من 4 أهداف محققة، ولولا تصدياته لخرجنا الشوط الأول متقدمين برباعية نظيفة”.

اكسترا كورة نيوز

وأضاف: “المباراة كانت قوية، خصوصا أن الهلال والأهلي لديهم إمكانيات عالية، والحضور الجماهيري كالعادة كان مميزًا للغاية، وأبارك للكرة السعودية على مستوى اللقاء الممتع”.

وأشار إلى أن الأندية الكبرى دائمًا معتادة على ضغط المباريات، والانتصار على الأهلي كان هامًا للغاية من أجل مواصلة المنافسة بقوة نحو حصد اللقب.

وحول أزمة تسديد ركلات الجزاء، وقيام الكسندر ميتروفيتش بتنفيذها والتي تصدى لها حارس الأهلي، قال: “سالم الدوسري وميتروفيتش ونيمار قبل إصابته هم مسددي الركلات الجزائية، ولم أحدد مطلقًا من يسدد خلال اللقاء”.

جيسوس: ميندي حرم الهلال من 4 أهداف.. وحزين لخسارة لاعب عظيم بحجم نيمار

وأوضح: “سالم الدوسري قائد الهلال هو من قرر إعطاء الثقة للصربي ميتروفيتش، والذي سدد الكرة، وكرة القدم دائمًا تحتمل إضاعة الركلات، شئ وارد الحدوث ولا توجد أزمة مطلقا”.

وجدد جيسوس الحديث عن حزنه بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها نيمار بقطع في الرباط الصليبي ويغيب على أثرها لمدة 9 أشهر قادمة، مؤكدا بأنها خسارة كبيرة وفادحة، خصوصا أنه من أعظم 3 لاعبين في العالم مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لما يمتلكه من إمكانيات مميزة.

مقالات ذات صلة