بث مباشر

كرة يد.. نتيجة مباراة البحرين والكويت في كأس آسيا

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة منتخب البحرين لكرة اليد ضد منتخب الكويت ضمن مباريات اليوم في بطولة كأس آسيا لكرة اليد بنسختها الـ 21 المقامة في البحرين خلال الفترة من 11 إلى 25 يناير الجاري.

أحرز البلد المضيف البحرين الميدالية البرونزية “المركز الثالث” ببطولة كأس آسيا لكرة اليد 2024 بعد تغلبه على شقيقه الكويتي بنتيجة (26-17) اليوم الخميس 25 يناير 2024، على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى التي تحتضن المباراة النهائية في نفس اليوم بين قطر واليابان.

وانتهت آمال منتخب البحرين في المنافسة على اللقب بعد الخروج من نصف النهائي أمام منتخب اليابان حيث خسر بنتيجة (20-17)، كما هو الحال لمنتخب الكويت الذي خسر أمام منتخب قطر بنتيجة (33-26).

وكان المنتخب البحريني لكرة اليد قد تأهل إلى نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية بالدور الرئيسي بـ5 نقاط، فيما احتل منتخب الكويت وصافة المجموعة بـ4 نقاط.

وانتهت مواجهة البحرين والكويت في الدور الرئيسي بلا غالب ولا مغلوب بتعادلٍ عادل بنتيجة (28-28)، حيث تفوق الأزرق في الشوط الأول بنتيجة (18-16)، وعاد محاربي دلمون في الشوط الثاني وتفوقوا بنتيجة (12-10).

ونقل بث مباشر البحرين والكويت بشكلٍ حصري عبر قناة البحرين الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما سيقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية وخاصة لأحداث المواجهة.

ماذا حديث بين البحرين والكويت في الدور الرئيسي؟

انتهت مواجهة البحرين والكويت بتعادل مثير بنتيجة (28-28)، الخميس 18 يناير 2024، في المباراة التي أقيمت على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية بمنافسات الدور الرئيسي ببطولة كأس آسيا لكرة اليد.

كان منتخبي العراق وكوريا الجنوبية قد افتتحا مباريات المجموعة الثانية من الدور الرئيسي  اليوم الخميس حيث أكتفى كل فريق بنقطة ايضا بعد تعادلهما بنتيجة (22-22).

ويتواجد في المجموعة الأولى من الدور الرئيسي ببطولة كأس آسيا لكرة اليد منتخبات اليابان والإمارات وقطر وإيران.

ويتأهل صاحبا المرتبتين الأولى والثانية من المجموعتين في الدور الرئيسي إلى نصف النهائي الإقصائي، فيما يخوض صاحبا المرتبتين الثالثة والرابعة من المجموعتين مباريات ترتيبية من المركز الخامس إلى الثامن.

ماذا قدمت البحرين والكويت في الدور الأول؟

انهى المنتخب البحريني مرحلة دور المجموعات الأول في صدارة المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة (6 نقاط) بعد الفوز على كازخستان (47-13)، وهونغ كونغ (47-20)، وأخيراً الإمارات (34-15).

فيما احتل منتخب الكويت وصافة المجموعة الأولى بعدما حصد 4 نقاط من انتصارين على عُمان (27-26)، والصين تايبيه (31-27)، بينما خسر في الجولة الأخيرة أمام المتصدر منتخب قطر (24-20).

وستقام الجولة الثانية من مرحلة مباريات الدور الرئيسي لكأس آسيا يوم غد الجمعة 19 يناير، وسيلعب منتخب الكويت ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، فيما يصطدم المنتخب البحريني بنظيره العراقي الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock