بث مباشر

كرة يد.. نتيجة مباراة البحرين واليابان في نصف نهائي كأس آسيا

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب البحرين ضد اليابان في نصف نهائي كأس آسيا لكرة اليد بنسختها الـ 21 المقامة في البحرين خلال الفترة من 11 إلى 25 يناير الجاري.

أطاح منتخب اليابان بالبلد المضيف البحرين وتأهل إلى نهائي كأس آسيا لكرة اليد بعد الفوز بنتيجة (20-17) اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

ويصطدم منتخب اليابان في المباراة النهائية بمنتخب قطر، فيما تتواجه البحرين مع الكويت لتحديد المركز الثالث “الميدالية البرونزية”.

وتعد النسخة الحالية من بطولة آسيا لكرة اليد بمثابة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، حيث ضمنت المنتخبات الأربعة الأولى (البحرين، قطر، الكويت، واليابان) الصعود للمشاركة في المونديال بنسخته الـ 29، والمقرر إقامته في كرواتيا والدنمارك والنرويج في الفترة من 14 يناير إلى 2 فبراير 2025.

وانطلقت بداية مواجهة البحرين واليابان في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

واستفاد المنتخب البحريني من الدعم الجماهيري الكبير في أرضه وأنهى الشوط الأول متقدماً في النتيجة بفارق هدفين (11-9)، ولكن الكمبيوتر الياباني عاد ونجح في التعويض ليحقق الانتصار في الأخير بفارق 3 اهداف بعد إنهاء في الشوط الثاني لصالحه بنتيجة (11-6).

وكان منتخب البحرين قد صعد إلى نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية بالدور الرئيسي بـ5 نقاط، فيما احتل منتخب الكويت وصافة المجموعة بـ4 نقاط.

فيما حجز منتخب اليابان مقعده في نصف النهائي بعدما حصد 5 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى وبفارق الاهداف عن المتصدر منتخب قطر.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock