سوق الانتقالات

مهاجم غيني يظهر في قائمة المرشحين لتدعيم هجوم الاهلي.. وقندوسي يقترب من الرحيل

يسعى مسئولو شركة كرة القدم بالنادي الاهلي، من أجل تلبية احتياجات مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بشأن الصفقات الجديدة للفريق الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتحرك امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، والمدير التنفيذي لشركة الكرة، من أجل إنهاء بعض الصفقات الجديدة خلال الفترة الجارية، حيث بدأ بملف التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتيلاند الدنماركي، والذي بات قاب قوسين أو أدنى من ارتداء القميص الأحمر خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الاهلي، فأن أولويات شركة كرة القدم هي ضم امام عاشور، بالإضافة للتعاقد مع مهاجم اجنبي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتم ترشيح عدة مهاجمين على إدارة النادي الاهلي، ومن بينهم مهاجم افريقي يلعب في البرتغال، وآخر برازيلي الجنسية وهو جوستافو دا سوزا المحترف في صفوف جونبوك هيونداي الكوري الجنوبي.

كما ظهر خلال الساعات الماضية، اسم اللاعب الغيني سوري كابا مهاجم فريق ميتيلاند الدنماركي، وهو أحد الأسماء المعروضة على النادي الأهلي منذ شهر يناير الماضي.

لاعب النادي الاهلي - أحمد قندوسي
لاعب النادي الاهلي – أحمد قندوسي

قندوسي يقترب من الرحيل عن الاهلي

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، فأن الجزائري أحمد قندوسي متوسط ميدان الاهلي، اصبح مرشحا للخروج على سبيل الاعارة، بعدما طلب نادي شباب بلوزداد الجزائري ضمه خلال الفترة الجارية.

ويتطلب الموافقة على اعارته قرارا رسميا من جانب مارسيل كولر، خصوصا ان الاهلي يسعى لابرام صفقتين في خط الوسط، وهما محمد رضا بوبو وامام عاشور.

وحال رحيل قندوسي عن الاهلي، سيكون على إدارة النادي ضم لاعب اجنبي آخر، حسبما كشف مصدر داخل القلعة الحمراء.

على جانب آخر، فأن كريم نيدفيد لاعب الاهلي المعار لصفوف فيوتشر، قد يعود من جديد إلى صفوف الفريق الاحمر، بصحبة زميله سعد الدين سمير.

وتنتهى اعارة نيدفيد وسعد سمير عقب ختام مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock