أخبار الرياضةسوق الانتقالات

بعد اتصالات القيعي.. فيوتشر يرحب بانتقال عمر كمال عبدالواحد إلى الأهلي في يناير

كشف مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر، حقيقة وصول عرضا رسميا من النادي الأهلي للتعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها بعد أقل من شهرين وتحديدًا في الأول من يناير المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ extrakora، أن فيوتشر لم يتلقى أي عروض رسمية حتى الآن من الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز بشأن التعاقد مع عمر كمال، واللاعب لديه رغبة بالفعل في الرحيل خلال شهر يناير.

وأوضح، بأن عمر كمال عبدالواحد يفضل الانتقال إلى النادي الأهلي، وهناك بالفعل محادثات مع والد اللاعب، لكن النادي لم يتلقى أي مفاوضات رسمية حتى الأن، من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات أو عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأحمر.

وأشار المصدر إلى أن إدارة مودرن فيوتشر رحبت بانتقال عمر كمال للنادي الأهلي كأولوية، خصوصا أن تعاون كبير سيحدث بين الناديين قريبًا.

ويخطط الأهلي لضم عمر كمال عبدالواحد، مقابل مبلغ مالي وإعارة أحد اللاعبين لنهاية الموسم الجاري.

لاعب نادي فيوتشر - عمر كمال عبدالواحد
لاعب نادي فيوتشر – عمر كمال عبدالواحد

وكان عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، قد تحدث مع والد عمر كمال، وأبلغه برغبة مارسيل كولر في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وحتى الآن، لم يرسل الأهلي عرضا رسميا للتعاقد مع عمر كمال، ولم يقم اللاعب بتوقيع أي أوراق رسمية مع النادي الأحمر.

وفي وقت سابق، أكد علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، بأن عمر كمال عبدالواحد معروض للبيع في حالة وصول عرض جيد للنادي.

«لن نتعامل معه بالقطعة».. الخطيب يرفض رحيل خالد بيبو عن منصب مدير الكرة بالأهلي

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock