أخبار الرياضةبث مباشر

مدرب فلومينينسي: مواجهة الأهلي صعبة.. وسنقدم أفضل ما لدينا للفوز عليه

أكد فرناندو دينيز مدرب فلومينينسي البرازيلي أنه يدرك صعوبة مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها غدًا الاثنين على استاد الجوهرة في البطولة المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.

وقال دينيز مدرب فلومينينسي البرازيلي في المؤتمر الصحفي: مجموعة اللاعبين لدي مؤهلة للعب 90 دقيقة، لدي فيليبي ميلو وجيرمان كانو ومارسيلو والآخرين من الكبار في السن ملتزمين بالعمل ولم نواجه أي مشكلة في معدلات الأعمار، لديهم خبرة يمررونها للاعبين الشباب.

وأضاف: أحتفي بكل الإنجازات وهذا الأمر يعطيني رضا كبير، الألقاب والبطولات التي حققناها هذا هو أساس عملي، أيضًا أريد تحسين اللاعبين لأني أريدهم أن يعيشوا عيشا كريما في كرة القدم وبعدها، ونحن نعلم أن اللاعبين عمرهم.

وواصل: مقارنتنا بكرة القدم الأوروبية ليس عادلاً، فلومينينسي نجح في تحقيق علاقة داخلية سوية بين اللاعبين، لقد تمكنّا بتحقيق الألقاب بفضل العمل والجهد، منحنا اللاعبين شهران عطلة والكثير انتقدنا في ذلك، نحب العمل ولكن نريد حياة رائعة للاعبين ولو خسرنا الألقاب لتحدثوا بأن الفريق فيه معدلات أعمار عالية والخسارة بسببهم.

وأكمل: نحن نحب كرة القدم ونريد أن نقدم كرة ممتعة، ولا نشبه أحد، هناك فرق بين فريقي وفريق مانشستر سيتي.. نحن نلعب كرة قدم خاصة بنا ومختلفة، ومانشستر سيتي من أفضل 3 فرق في العالم.

وتابع مدرب فلومينينسي البرازيلي: ملعب الجوهرة هنا ملعب رائع والأجواء رائعة، نريد التكيّف سريعا مع عامل الوقت لنظهر بشكل مميز.

وزاد: الحلم هو مصدر الأمل، نُقر بجودة خصومنا، وكرة القدم هي قيم وهذه القيم لا يمكن أن يغيرها أحد نريد لعب كرة القدم الخاصة بنا وهذا هو المهم.

وأتم: نحن نركز حاليا فقط في الأهلي المصري، نحن نحترمهم وسنقدم أفضل ما لدينا للفوز عليهم، بعد ذلك يمكننا التفكير في الخصوم القادمين.

تعرف على: قائمة وعدد بطولات الأهلي المصري في تاريخه

مقالات ذات صلة