أخبار الرياضة

موعد مباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة منتخب سوريا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة.

ينتظر منتخب سوريا مباراة حاسمة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة، حين يواجه اليابان في ملعب هيروشيما بيج أرش، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية التي تضم ايضاً كوريا الشمالية وميانمار.

ويحتاج المنتخب السوري لتحقيق الانتصار على اليابان من أجل بلوغ الدور الثالث والحفاظ على حظوظه بالتأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ، ومعه التأهل رسمياً إلى النسخة المُقبلة من كأس آسيا المقررة في السعودية.

وهناك سيناريو آخر لصعود سوريا في حال خسارته أو تعادله مع اليابان، وهو خسارة كوريا الشمالية أمام ميانمار.

وتعقدت مهمة سوريا بهذا الشكل بعد الخسارة في الدقائق الأخيرة أمام كوريا الشمالية بالجولة الخامسة.

وحسمت اليابان صدارة المجموعة وبطاقة التأهل الأولى رسمياً بعدما حصدت العلامة الكاملة 15 نقطة من 5 مباريات، مقابل 7 نقاط لسوريا، و6 لكوريا الشمالية، ونقطة لميانمار.

يذكر أن المباراة الأولى بين سوريا واليابان ضمن مرحلة الذهاب بالجولة الأولى والتي أقيمت في السعودية، قد انتهت بهزيمة مريرة لكتيبة كوبر بخمسة أهداف نظيفة.

متى موعد سوريا واليابان؟

يحين موعد مباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم، يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، عند الساعة 13:14 بتوقيت مكة المكرمة، 10:14 صباحاً غرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة سوريا واليابان على قناة الكأس الرياضية القطرية 2 AL KASS، المفتوحة على تردد 11919، بمعدل استقطاب أفقي. ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ DVB-S2 8PSK 3/4.

مقالات ذات صلة