أخبار الرياضة

كرة سلة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري والقنوات الناقلة

تعرف على موعد قمة كرة السلة المصرية بين الأهلي والزمالك في بطولة دوري السوبر موسم 2023-2024، وكذلك القنوات التي ستنقل تلك المباراة.

يحل الزمالك ضيفاً على النادي الأهلي يوم الاربعاء المقبل الموافق السادس من مارس 2024 على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الأهلي في الجزيرة ضمن منافسات الدوري المحلي لكرة السلة.

وتصب التوقعات في صالح فريق الأهلي الذي يحقق نتائج جيدة للغاية تحت قيادة مدربه الإسباني أوجوست بوش الذي قاد العملاق الحمر إلى العديد من ألقاب البطولات خلال الموسمين الماضيين.

في المقابل، يطمح الزمالك للعودة إلى عهده السابق تحت قيادة مدربه وائل بدر الذي تولى المسؤولية الفنية خلفا للمدرب السابق أحمد مرعي.

وفاز الأهلي في مباراة الدور الأول، التي أقيمت على صالة الزمالك بميت عقبة، بنتيجة 70-69، بينما أظهرت المواجهات الأخيرة بين القطبين تفوق العملاق الأحمر بأغلبية ساحقة.

ويعول العمالقة الحمر على نجومهم المتميزين إيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد محب ومحمد أبو النصر، فيما يفتقد الفريق خدمات عمرو زهران الذي يعاني من إصابة خطيرة وسيغيب عن المباراة. نهاية الموسم.

متى موعد مباراة الأهلي والزمالك؟

من المقرر إقامة مباراة الأهلي ضد الزمالك في دوري السوبر لكرة السلة يوم الاربعاء 6-3-2024، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأحمر بالجزيرة.

تنطلق المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والرابعة بتوقيت غرينيتش.

ستقام المباراة بحضور جماهيري، حيث تشهد دائمًا المواجهات الأخيرة بين الناديين حضوراً جماهيرياً متميزاً.

القنوات الناقلة

من المنتظر نقل المباراة على قناة الأهلي الفضائية على الهواء مباشرة، خصوصًا أنها ستقام على صالة عبدالله الفيصل.

كما تقوم قناة أون تايم سبورت 2، بنقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة.

وتمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق البث لمباريات الدوري المصري لكرة السلة خلال السنوات الماضية، في ظل الانتشار الكبير والشعبية التي بدأت تحظى بها لعبة كرة السلة داخل مصر خلال العشر سنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock