أخبار الرياضة

الشرطة يجدد تفوقه على الميناء في أقل من أسبوع ويوسع الفارق

جدد نادي الشرطة تفوقه على الميناء في أقل من أسبوع وفاز عليه بهدفين دون رد، اليوم الأحد 14 أبريل 2024، على ملعب الشعب الدولي، بالجولة الـ 22 من دوري نجوم العراق.

والتقى الشرطة والميناء قبل 4 أيام، الأربعاء 10 أبريل، في ربع نهائي كأس العراق، ونجح فريق القيثارة في تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، علماً بأنه فاز أيضاً في لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين بالموسم الحالي بثلاثية دون رد.

اكسترا كورة نيوز

وانطلقت صافرة بداية لعبة الشرطة والميناء اليوم، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 القاهرة، 14:30 غرينتش.

واحتاج الشرطة دقيقتين لحسم الأمور في الشوط الثاني بعدما صمد الميناء لأكثر من 70 دقيقة رغم النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة السابعة من الوقت الضائع للشوط الأول.

ومنح اللاعب العراقي “مناف يونس” نادي الشرطة هدف التقدم عند الدقيقة 75، وأكد البرازيلي لوكاس سوزا الانتصار بالهدف الثاني بعدها بدقيقتين فقط.

ورفع الشرطة رصيده إلى 51 نقطة من 22 مباراة في الصدارة، ووسع الفارق مؤقتاً إلى 3 نقاط عن ملاحقه القوة الجوية الذي يلتقي في الأسبوع الجاري مع نفط ميسان، بينما تجمد رصيد الميناء عند 26 نقطة في المركز الـ 13.

وفاز الشرطة بصعوبة على نفط الوسط بالجولة الماضية، بينما سقط الميناء في الخسارة أمام الكرخ بالظهور الأخير في الدوري.

مقالات ذات صلة