أخبار الرياضة

الكويت يُطيح بالقادسية ويحجز مقعده في نهائي كأس السوبر

تأهل الكويت الى نهائي كأس السوبر الكويتي موسم 2024 بعد تغلبه على القادسية (1-صفر) ضمن مباريات اليوم، في انتظار الفائز من مباراة العربي وكاظمة بوقت لاحق.

تقدم نادي الكويت 1-0 في الدقيقة 32 من الشوط الأول عن طريق نجمه “يوسف ناصر” بعد انفراد صريح بحارس المرمى، راوغه على طريقة الظاهرة رونالدو.

دخل نادي الكويت بقيادة مدربه التونسي نبيل معلول بتشكيلة مكونة من “سعود الحوشان – فهد حمود – أرسين زولا – سامي الصانع – مشاري غنام – محمد مرهون – علي حسين – المهدي برحمة – محمد دحمام – عمرو عبد الفتاح – يوسف ناصر”.

ودخل مدرب القادسية محمد المشعان بتشكيلة مكونة من “على جراغ – راشد الدوسري – يوسف الحقان – عبد العزيز نصاري – فيتور – عبد الله فواز – دانييل جيبولا – عبد الله مطاوع – محمد صالح صولة – عيد الرشيدي”.

فلاش باك.. ماذا حدث في المباراة السابقة؟

بعشرة لاعبين نجح نادي الكويت في المباراة السابقة له أمام نادي القادسية من حسم قمة الجولة 15 في الدوري الكويتي لكرة القدم  بنتيجة (1-صفر) على استاد جابر الاحمد الدولي يوم الثلاثاء 13 فبراير 2024.

انتهت نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني نجح نادي الكويت من تسجيل هدف السبق عن طريق (محمد دحام) بتصويبة قوية في الدقيقة 56 من الجهة اليمنى ذهبت في أقصا القائم البعيد لحارس المرمى.

وفي الدقيقة 65 أشهر الحكم النمساوي (جوليان وينبيرجر) البطاقة الحمراء للاعب نادي الكويت (عمرو عبدالفتاح) إثر تدخل قوي على جيبولا.

وسعى اليوم نادي الكويت إلى تحقيق الانتصار واستعادة الصدارة مجدداً من نادي العربي الفائز أمس على الجهراء.

الجدير بالذكر أن نتيجة التعادل سيطرت على 4 مباريات من آخر 5 جمعت الفريقين في الدوري الكويتي، فيما حضر الانتصار لصالح الكويت في مباراة واحدة كانت بمجموعة التتويج في الموسم الماضي.

كيف لعب الكويت والقادسية؟

تشكيلة نادي الكويت: سعود الحوشان – فهد حمود – ارسين زولا – سامي الصانع – مشاري غنام – محمد مرهون – علي حسين – المهدي برحمة – عمرو عبدالفتاح – محمد دحام – يوسف ناصر.

تشكيلة القادسية: علي جراغ – راشد الدوسري – سيرجيو فيتور – ناصاري – خالد الفضلي – دانييل جيبولا – تانديا براهيما – عبدالله فواز – عيد الرشيدي – نايف زويد – محمد الصولة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock