سوق الانتقالات

مصدر اكسترا كورة: الخطيب توصل لاتفاق مع كولر لتجديد عقده حتى 2026

توصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي والمفوض بالإشراف على ملف قطاع كرة القدم، إلى اتفاق رسمي مع المدرب السويسري مارسيل كولر، بشأن تمديد عقده لمدة موسمين آخرين بخلاف الموسم المتبقي في عقده.

وينتهي عقد مارسيل كولر مع النادي الاهلي في صيف 2024، لكن إدارة الفريق القاهري تطمح في تمديد التعاقد إلى نهاية موسم 2026، حيث يرغب مجلس إدارة القلعة الحمراء في فرض حالة من الاستقرار على فريق الكرة، وإنهاء ملف البحث عن مدير فني بصفة مستمرة.

وقال مصدر داخل النادي الاهلي، أن محمود الخطيب عقد اجتماعًا اليوم الثلاثاء مع مارسيل كولر والجهاز المعاون بالكامل، في فرع التجمع الخامس من أجل الاتفاق على تفاصيل تجديد العقد، والتي تخص بعض الأمور والبنود الخاصة بالراتب الشهري والامتيازات في العقد المقرر توقيعه عقب العودة من الاجازة التي سيحصل عليها الجهاز بالكامل.

مارسيل كولر والجهاز المعاون بالنادي الاهلي
مارسيل كولر والجهاز المعاون بالنادي الاهلي

وأضاف، أن كولر طلب حسم ملف الصفقات الجديدة وتدعيم الفريق بلاعبين مميزين، في إطار الخطة الموضوعة من جانبه لحصد جميع الألقاب خلال الموسم المقبل، وأيضا تقديم مستوى طيب في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار، إلى أن إدارة الاهلي قامت بوضع ميزانية كبيرة لفريق الكرة، وتمثلت في ضم امام عاشور ورضا سليم بمبالغ مالية وصلت لـ5 مليون دولار حتى الآن، ولازال البحث جارٍ بقوة عن ضم مهاجم أجنبي آخر، على حساب الجزائري أحمد قندوسي.

وكان خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، قد عقد اجتماعًا مع وكيل كولر في دبي خلال اليومين الماضيين، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التجديد.

في سياق آخر، فأن إدارة النادي الأهلي تدرس إمكانية ضم مدرب آخر للجهاز الفني، حيث تم اقتراح اسم شريف عبدالفضيل للتواجد مع كولر، لكن حتى الآن لم يتم حسم الملف نهائيا.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock