أخبار الرياضةالدوري السعودي

مدرب الهلال يؤجل حسم مستقبل نيمار إلى يناير.. ويكشف تفاصيل مشادة ميشائيل

أبدى جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، حزنه لخسارة البرازيلي نيمار بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 7 إلى 9 أشهر قادمة، والتي تعرض لها خلال لقاء منتخب بلاده أمام أوروجواي في تصفيات كأس العالم.

وعلق جيسوس على الإصابة التي تعرض لها نيمار قائلا: “خسارة لاعب بحجم نيمار أمر صعب، هي خسارة ليست للهلال فقط، بل للكرة السعودية أيضاً، يجب أن تأقلم على اللعب بدونه، ونتمنى أن يعود أقوى، وسننتظر حتى يناير وسنقرر هل نستبدل نيمار بلاعب اخر ام لا”.

وحول انفعال ميشائيل ديلغادو لاعب الهلال، عقب استبداله في لقاء الخليج، علق قائلا: “كانت استبداله في أخر الدقائق، وكان منزعج من الألم الذي يعاني منه أسفل البطن، وكان متحامل على الإصابة ويريد تقديم أفضل مالديه، أعتقد أنه كان يشعر بداخله أنه منزعج من الأداء الذي قدمه، وعلاقتي ممتازة معه”.

وحول المركز الجديد للنجم سافيتش، قال: “صحيح أن سافيتش لاعب مؤثر خصوصاً كلما كان قريب لمنطقة الجزاء، لكن هذا لا يعني أنه لا يلعب في منتصف الملعب، وهذا ما رأيت توظيفه في هذه المباراة”.

ميشائيل ديلغادو لاعب الهلال
ميشائيل ديلغادو لاعب الهلال

وتابع: “فضلت أن يكون مالكوم اليوم في هذا المركز، سأستعين بسيرجي سافيتش في الأمام في المباريات القادمة فأنا اعرف خصائصه جيدًا”.

وزاد: “كنا نستطيع الفوز بأربعة اهداف واكثر لولا الفرص الضائعة، الأن نحن في الصدارة وأقوى خط هجوم وأقوى دفاع مع الاتحاد وهذا يعطينا ثقة للمباريات القادمة”.

وحول تحية الجماهير لي بعد المباراة، قال: “هذا شيء الذي اعتدته منهم، كنت اسمع سابقاً احبك جيسوس احبك جيسوس، اشكر الجماهير وابادلهم الحب ونعدهم ان نصل بعيد هذا الموسم مع بعض”.

مقالات ذات صلة