سوق الانتقالات

صفقات الاهلي الجديدة: مهاجمان من المغرب، وثنائي بيراميدز وفيوتشر على رأس المطلوبين

تمسك المدرب السويسري مارسيل كولر، بتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مطالبا بالتعاقد مع رأس حربة أجنبي وايضا جناح أيسر مميز.

وشهدت الأيام الماضية، بدء عمل لجنة التخطيط مع إدارة التعاقدات وشركة كرة القدم برئاسة عدلي القيعي، وكذلك لجنة المواهب برئاسة هاني رمزي، من أجل انتقاء أبرز العناصر، وترشيحها لتدعيم صفوف الفريق الأول، وأيضًا فرق قطاع الناشئين خصوصا فريق الشباب مواليد 2003، وكذلك مواليد 2005.

اكسترا كورة نيوز

ووفقًا لمصدر مسؤول داخل الأهلي، فأن كولر خلال اجتماعه الأخير مع محمود الخطيب رئيس النادي وكذلك حسام غالي عضو المجلس، ومحسن صالح وزكريا ناصف أعضاء لجنة التخطيط، جدد رغبته في ضم مهاجم أجنبي وجناح أيسر وظهير أيسر، ومدافع جديد، ولاعب أخر في خط الوسط بميول هجومية، تحسبًا لرحيل عمرو السولية.

وأشار، إلى أن المرشح الأول لتدعيم الهجوم يبقى جاكسون موليكا، كما تم ترشيح ثنائي مغربي هم حمزة هنوري مهاجم الفتح الرباطي، وحمزة اغمان مهاجم الجيش الملكي، ويبقى الحسم النهائي من جانب كولر.

وأوضح، أن المهاجم الجامبي اداما بونجانج لاعب منتخب جامبيا للشباب ضمن العناصر التي تم اختيارها من لجنة المواهب للانتقال إلى النادي الاهلي، لكن وكيل اللاعب يطمح في تسويقه أوروبيًا. بعدما ظهر بشكل رائع خلال أمم افريقيا للشباب.

الاهلي يريد ضم بوبو وابراهيم عادل

في نفس السياق، علم ميركاتو داي أن الاهلي وضع ابراهيم عادل ومحمد رضا بوبو ثنائي بيراميدز وفيوتشر ضمن العناصر المطلوبة لتدعيم وسط الملعب في الموسم الجديد.

والمح عدلي القيعي خلال ظهوره في قناة النهار الفضائية، عن اعجابه ببعض اللاعبين في بيراميدز وفيوتشر. رافضا الكشف عن أسماء هؤلاء اللاعبين.

فيما رفض كولر ضم أحمد شريف مهاجم فريق فاركو ولاعب منتخب مصر الأوليمبي، كما هناك متابعة لأحمد عاطف لاعب فريق فيوتشر، إلا أن كولر يُفضل التعاقد مع لاعبين أجانب في هجوم الاهلي.

مقالات ذات صلة