أخبار الرياضةالدوري المصري

رسميًا – الأهلي يوقع عقوبة قاسية ضد أفشة.. ومارسيل كولر يهدد اللاعبين

أعلن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن توقيع غرامة مالية ضد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، بسبب ما بدر من اللاعب لحظة تغييره خلال لقاء الفريق أمام المقاولون العرب.

واعترض أفشة على قيام مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتغييره خلال لقاء الفريق أمام المقاولون العرب، وهو ما استدعى مدير الكرة للإعلان بشكل رسمي عن توقيع عقوبة ضد اللاعب.

اكسترا كورة نيوز

وكان محمد مجدي أفشة قد بادر بالاعتذار عن تصرفه إلى الجهاز الفني واللاعبين عقب المباراة، لكن خالد بيبو رفض التراجع عن توقيع عقوبة مالية ضد اللاعب، من أجل تطبيق اللوائح.

وكان مارسيل كولر المدير الفني قد عبر عن غضبه إزاء اعتراض اللاعبين في الفترة الأخيرة على سياسة التدوير التي يتبعها خلال المباريات، وهو ما جعل أكثر من لاعب يبدى غضبه نتيجة عدم المشاركة في بعض المباريات.

الأهلي يكشف موقف مارسيل كولر من التعاقد مع جوهرة نيجيريا في يناير

وأكد كولر للاعبين أنه لن يقبل بالخروج عن النص، خصوصا في ظل الخروج من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، وتراجع المردود الفني لبعض عناصر الفريق خلال الموسم الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء القادم في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية.

ويمتلك الأهلي في رصيده 9 نقاط من ثلاث مباريات خاضها الفريق في بطولة الدوري حتى الآن أمام المصري والإسماعيلي والمقاولون العرب.

بسبب مستوى معلول.. غضب عارم في الأهلي ضد كولر بعد ضياع صفقة الـ7 مليون

مقالات ذات صلة