أخبار الرياضةسوق الانتقالات

الأهلي يدرس التعاقد مع نجم فيوتشر في صفقة انتقال حر.. وكولر يحسم الموقف

يبحث مسئولو النادي الأهلي فكرة التعاقدات المستقبلية التي ينوي النادي إبرامها سوى خلال شهر يناير 2024، أو في الميركاتو الصيفي المقبل من العام القادم أيضًا، وبناءً على ذلك فأن إدارة الكرة طرحت أسماء بعض اللاعبين التي تنتهي عقودهم مع ختام الموسم الجاري.

ووفقًا لمصدر داخل الأهلي، فأن هناك عددًا من اللاعبين المطروحين على طاولة لجنة التخطيط للتعاقد مع بعضهم في صفقة انتقال حر، خصوصًا عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر والذي يحظى بقبول كبير من جانب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

يشار إلى أن عمر كمال كان من ضمن العناصر المطلوبة في النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، خاصة بعد إصابة كريم فؤاد وأكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، لكن إدارة فيوتشر رفضت التخلي عن اللاعب، ليذهب مسئولو القلعة الحمراء إلى خالد عبدالفتاح لاعب سموحة والذي انضم للنادي في صفقة نهائية مقابل 10 مليون جنيه.

عمر كمال - لاعب نادي فيوتشر
عمر كمال – لاعب نادي فيوتشر

وكشف المصدر، أن كولر سيبحث جدوى التعاقد مع عمر كمال خلال الفترة المقبلة، خصوصا بعدما أصبح يمتلك 4 لاعبين في الجبهة اليمني، لكن المدرب السويسرى يرى أن لاعب فيوتشر متعدد الاستخدامات سوى في مركز الجناح يمنيًا أو يسارًا، وقدرته أيضا على اللعب في مركز صانع الألعاب.

وينتهي عقد عمر كمال عبدالواحد مع فيوتشر في الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال شهر يناير المقبل.

الزمالك يسعى لخطف عمر كمال مجددا

فيما طالبت جماهير نادي الزمالك، بضرورة ضم عمر كمال عبدالواحد في الميركاتو الشتوي المقبل، والتفاوض مع فيوتشر لضمه بعد انتهاء أزمة القيد، وذلك لتفويت فرصة الأهلي في ضمه مجانا بعد نهاية الموسم.

وكان حسين لبيب المرشح الأبرز على رئاسة الزمالك في الوقت الراهن، قد وعد جماهير النادي الأبيض بأنه سينهي الأزمة الخاصة بمنع الزمالك من ضم صفقات جديدة، وسيعمل على ضم عددًا من اللاعبين في يناير 2024.

وسبق ووقع عمر كمال عبدالواحد لنادي الزمالك قبل عامين، لكن النادي الأبيض كان قد سقط في فخ نفس الأزمة التي يعاني منها حاليًا بخصوص المنع من قيد صفقات جديدة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock