الدوري المصريسوق الانتقالات

رغم تمسك عجمان.. وليد أزارو يفجر مفاجأة بشأن عودته إلى الأهلي مجددًا

أكد مصدر مقرب من المغربي وليد أزارو المحترف في صفوف عجمان الإماراتي، استعداد اللاعب من أجل العودة مجددًا لإرتداء القميص الأحمر، حال كان هناك رغبة رسمية من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وكذلك وجود نية لدى مارسيل كولر المدير الفني في التعاقد معه.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات رسمية أو شفوية حتى الآن من أجل التعاقد مع أزارو، وكان هناك اتصالات في وقت سابق من جانب نادي بيراميدز للتعاقد معه، لكنها لم تكلل بالنجاح، بعدما اتجه النادي السماوي للتعاقد مع الكونغولي فيستون مايلي لاعب يانج أفريكانز التنزاني السابق.

وأوضح، بأن إدارة الأهلي لم تطلب ضم أزارو حتى الآن، لكن المهاجم المغربي لا يمانع مطلقا فكرة العودة إلى الأهلي، في حالة رغبة مسئولو القلعة الحمراء في استعادته مجددًا، خصوصا أنه يرتبط بعلاقات جيدة مع مسئولي النادي.

ويرى أزارو أن فكرة العودة للنادي الأهلي رائعة للغاية، خصوصا أنه ينافس في بطولات كثيرة، كما أن العامل المالي سيكون أفضل مما يحصل عليه حاليا في نادي عجمان الإماراتي.

وأوكل وليد أزارو مهمة عودته إلى الدوري المصري أو الاحتراف في أي نادٍ خليجي، إلى وكلاء أعماله، وسوف يحسم مصيره قريبًا، خصوصا في ظل أيضا وجود رغبة من إدارة عجمان في تجديد عقده الذي ينتهي مع ختام الموسم الجاري.

رغم تمسك عجمان.. وليد أزارو يفجر مفاجأة بشأن عودته إلى الأهلي مجددًا

هل طلب الأهلي ضم وليد أزارو؟

شدد مصدر داخل الأهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لم يطلب ضم مهاجم أجنبي فوق السن حتى الآن، وأن تفكيره حاليا هو ضم لاعب تحت السن أو عنصر هجومي محلي خلال شهر يناير المقبل.

وأكد بأن كولر لديه رغبة في منح الفرنسي أنتوني موديست فرصته كاملة، ولذلك لم يطرح اسم وليد آزارو حتى الآن على الجهاز الفني من أجل العودة إلى الأهلي بشكل رسمي.

الجدير بالذكر، أن وليد آزارو انضم للنادي الأهلي في صيف 2017 قادما من الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و 400 ألف يورو.

ولعب النجم المغربي مع الأهلي 89 مباراة سجل 41 هدفا وصنع 16 آخرين، لكنه رحل في وجود السويسري رينيه فايلر الذي لم يكن يعتمد عليه كثيرًا، وتم التعاقد وقتها مع السنغالي آليو بادجي من رابيد فيينا النمساوي.

مقالات ذات صلة