أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس ملك السعودية والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة في نصف نهائي بطولة كأس ملك السعودية لكرة القدم “كأس خادم الحرمين الشريفين”.

سيكون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة، على موعد مع مباراة نارية بين نادي الهلال والاتحاد، بدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع اكسترا كورة على جوجل نيوز مباشر

وتعد مواجهة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد في كأس الملك هي السابعة هذا الموسم 2023/2024 بين الفريقين، بعدما تقابلا في الدوري مرتين، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس السوبر مرة واحدة، وكأس الملك سلمان مرة واحدة.

وحسم الزعيم الانتصار في الست مواجهات السابقة أمام الاتحاد، ويطمح في الفوز عليه للمرة السابعة بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس ومواصلة مشواره نحو تحقيق الثلاثية المحلية، بعد حسم لقب الدوري وكأس السوبر الدرعية.

بينما سيطمح نادي الاتحاد مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو رد القليل من الدين للهلال بالفوز عليه، والوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على تحقيق اللقب لإنقاذ موسمه.

موعد الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس ملك السعودية، يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024؛ عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 22:00 أبو ظبي ومسقط، 18:00 غرينتش.

وتعتبر شركة الرياضة السعودي SSC1 HD هي الأبرز ضمن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد، بصوت الإماراتي “فارس عوض” على الصوتية الأولى، والمغربي “محمد حسين اضرضور” على الصوتية الثانية.

وبلغ نادي الهلال نصف النهائي بعد الفوز على التعاون بثلاثية دون رد في دور الثمانية، بينما قطع الاتحاد تذكرة العبور من بوابة بالانتصار عليه (4-0).

ويتأهل الهلال أو الاتحاد إلى نهائي كأس ملك السعودية لمواجهة الفائز من المباراة الثانية لدور نصف النهائي، والتي تجمع النصر والخليج على ملعب الأول بارك يوم الأربعاء 1 مايو 2024.

مقالات ذات صلة