أخبار الرياضةالدوري المصري

خاص| سيد عبدالحفيظ يرفض العودة للعمل في الأهلي بسبب بيبو

أكد مصدر مقرب من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بأنه لن يقبل العمل داخل القلعة الحمراء مُجددًا في وجود خالد بيبو ضمن منظومة العمل داخل الفريق الأول، مشددًا على أنه رفض عرضًا من جانب محمود الخطيب للتواجد ضمن شركة كرة القدم أو لجنة التخطيط.

وأوضح، بأن عبدالحفيظ يرفض فكرة الاحتكاك مع خالد بيبو مدير الكرة الحالي، كما أنه لا يريد أن يشكل ضغطًا عليه في عمله مع الفريق الأول، أو يحدث أي حوارات بين الطرفين بشأن العمل داخل منظومة فريق الكرة بالأهلي لذلك رفض فكرة العمل مجددًا داخل القلعة الحمراء.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ extrakora، بأن سيد عبدالحفيظ لم يعرض عليه فكرة العمل في منصب مدير التعاقدات كما تردد، وأنه أيضا لن يقبل تلك المهمة.

وأوضح، بأن اتجاه عبدالحفيظ هو الاستمرار في العمل الإعلامي، ولديه عرضا بالفعل من أحد القنوات الفضائية لتقديم برنامج رياضي يومي لمدة خمسة أيام أسبوعيًا، بالإضافة لعرضًا آخر للظهور كمحلل لمباريات الكرة المصرية بعد انتهاء فترة تحليلة لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم مع شبكة قنوات أبوظبي الإماراتية.

وكشف المصدر بأن رفض سيد عبدالحفيظ العمل في الأهلي ليس تقليلًا من أحد، ولكن لرغبته في الابتعاد عن الضغوط ولتوفير مناخ هادئ لفريق الكرة، وأيضا لمراجعة حساباته المستقبلية، خصوصا أنه عمل لسنوات طويلة داخل الأهلي.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي

كما يشعر سيد عبدالحفيظ بامتنان وحب شديد من جمهور النادي الأهلي الذي دائمًا يشيد به، مؤكدا بأنه يتابع ايضا ردود الأفعال المستمرة والمطالب بعودته، لكنه لا يفكر مطلقا في العودة للنادي أو العمل في أي منصب إداري أو فني خلال الفترة الحالية.

كانت جماهير الأهلي قد شنت حملة انتقادات واسعة ضد مجلس الإدارة، خصوصا بعد الخروج من الدوري الإفريقي، وطالبت بعودة سيد عبدالحفيظ من جديد، واعتبرت قرار رحيله بعد نهاية الموسم الماضي كان من أكبر أخطاء مجلس الخطيب.

لكن إدارة الأهلي ترفض فكرة مناقشة عودة سيد عبدالحفيظ، وأكدت على منح الفرص كاملة لـ خالد بيبو في تولي المنصب الذي كان يحلم به منذ سنوات طويلة، وتواجد بسببه داخل منظومة قطاع الناشئين لمدة عامين.

كولر: أداء الأهلي مقبول لهذا السبب.. ولم أكن أعرف كيف سيكون رد فعلي مع اللاعبين إذا لم نفز

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock