أخبار الرياضةالدوري المصري

زيزو يرفض المشاركة مع الزمالك أمام بيراميدز بسبب أزمة المستحقات

اشتعلت أزمة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك مرة آخرى داخل النادي، في ظل تهربه من خوض لقاء أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 من منافسات بطولة الكونفدرالية الافريقية، حيث رفض السفر إلى تنزانيا بحجة تعرضه للإصابة مع منتخب مصر.

ووفقًا لمصدر مقرب من الزمالك، فأن زيزو سليم تمامًا وكان من الممكن مشاركته مع الفريق أمام أرتا سولار، لكنه رفض السفر إلى تنزانيا وهو نفس موقف زميله أحمد فتوح، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وأضاف: “زيزو حصل على وعود بصرف مستحقاته المالية كاملة بعد رفض عرض نادي الشباب السعودي والذي كان ينص على حصول الزمالك على 8 مليون دولار، بالإضافة لحصول اللاعب على راتب يصل لـ3.5 مليون دولار سنويًا”.

وواصل: “زيزو يرفض المشاركة مع الزمالك في أي مباراة لحين حصوله على كافة مستحقاته المالية”.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

مشاركة زيزو مع الزمالك مُعلقة

وزاد: “زيزو لن يخوض لقاء الزمالك وبيراميدز المقبل في الدوري يوم الخميس المقبل إلا بعد حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة والتي تشمل 50% من الموسم الماضي و 25%من الموسم الجديد الذي بدأه الزمالك بالفعل بمواجهة أرتا سولار الجيبوتي”.

ويرفض أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وأحد أعمدته الرئيسية، فكرة المشاركة في المباريات قبل الحصول على مستحقاته المالية، خصوصا أنه حصل على وعود كثيرة قبل شهور، بإنهاء تلك الأزمة، ولكن لم يحدث مطلقًا.

مقالات ذات صلة