أخبار الرياضة

رسميًا.. إدارة الزمالك تبلغ وزارة الرياضة بعزل مرتضى منصور من رئاسة النادي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عبر المتحدث الرسمي محمد الشاذلي، تلقى خطابا رسميًا من إدارة الزمالك، يفيد بعزل مرتضى منصور من منصبه، على خلفية صدور حكما نهائيًا من القضاء الإداري بعدم جواز الإبقاء عليه في منصبه بعدما قضى عقوبة الحبس لمدة شهر في قضية سب رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب.

وأكد الزمالك في خطابه إلى الوزارة، أن مرتضى منصور لم يعد رئيسًا للنادي في الوقت الحالي، وأن مجلس إدارة النادي سيقوم بمهة تسيير الأعمال لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية.

وجاء خطاب الزمالك كالتالي:

في ضوء خطابات الجهة الإدارية في تنفيذ الحكم القضائي ضد مرتضى منصور، نؤكد أن مرتضى منصور غير موجود في إدارة النادي، وأن المجلس الحالي هو المسؤول مسؤولية كاملة عن أوضاع النادي لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية.

فيما أصدر مرتضى منصور، بيانًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يعلن من خلاله استمرار مجلس ادارة نادي الزمالك بشكل قانوني وحتى نهاية مدته القانونية.

قال مرتضى في بيانه: الحمد لله على استمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته رغم أنف الشامتين والشتامين والكاذبين والمتربصين.

وأضاف: أما بالنسبة لي ما زلت مستمرا على موقفي وهو الاعتذار، رغم أن الإشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحو لقب المعزول الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيسًا أربع دورات منها ثلاثة متتالية لأول مرة في تاريخ النادي.

وتابع: أما أحمد وأمير أبنائي فمازالا معتذرين عن عملهما التطوعي في الإشراف على فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما مع استمرار دعمي ودعمهما حتى الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات عشقًا للكيان ودليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوى الثلاث بمستنداتها التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع، لحفظ حقوق نادي الزمالك حتى لا يجرؤ أي كيان على الاعتداء عليها مرة أخرى.

وأكمل: وفي النهاية لا أملك إلا كل الشكر والاحترام لجماهير نادي الزمالك وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين، فالجميع كانوا مخلصين لناديهم.

واختتم: فالجماهير والأعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم ورئيس ناديهم، أنهم يستحقون الانتماء لهذا الكيان العريق الذي يعد واحدا من أعظم الأندية في العالم.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock