سوق الانتقالات

الزمالك يستقر على الاستغناء عن 4 لاعبين.. وغموض موقف المثلوثي

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، على الاستغناء عن بعض اللاعبين مع نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم قناعته بمستوياتهم، خلال الفترة الماضية سواء في التدريبات الجماعية أو المباريات.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن أوسوريو أبلغ إدارة النادي بعدم حاجته للبنيني سامسون اكينولا مهاجم الفريق الأبيض والذي لم يثبت جدارته بارتداء قميص الفارس الأبيض.

وأضاف، أن هناك عددًا من الأسماء الآخرى المطروحة بقوة من أجل الرحيل ومن بينهم عمرو السيسي ومصطفى الزناري وعبدالله جمعة، فيما قرر المدير الفني إعطاء بعض اللاعبين فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة، من أجل الحكم النهائي على مستواهم.

غموض موقف حمزة المثلوثي مع الزمالك

وأشار إلى أن الجهاز الفني للزمالك، لم يحسم موقف التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الذي يواجه شبه الرحيل عن الفريق، واستبداله بمهاجم أو جناح أجنبي في الموسم المقبل.

ويواجه المثلوثي غموضًا حول مستقبله مع الزمالك، خصوصا في ظل عدم التفاوض معه على تجديد عقده حتى الآن.

ويمتلك المدافع التونسي عروضا من بعض الفرق في بلاده، أبرزها عرضا من نادي الترجي الرياضي الذي يسعى لاستقطابه في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلي يوم السبت المقبل في الجولة الـ27 من منافسات بطولة الدوري المصري والتي ستقام على استاد الاسماعيلية.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock