أخبار الرياضةالدوري الإنجليزي

ما سبب تغيير محمد صلاح للحذاء الأصفر في مباراة ليفربول ونيوكاسل؟

لفت النجم الدولي المصري محمد صلاح الأنظار بتغيير حذاءه خلال الأمسية التي حقق فيها ليفربول الانتصار على نيوكاسل يونايتد في آنفيلد روود بالجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين 1 ديسمبر 2024.

وعادة تحدث مثل تلك الأمور في العديد من المناسبات وتمر مرور الكرام، ولكن حين يضطر نجم كبير مثل محمد صلاح أو غيره من اللاعبين المشهورين تغيير الحذاء الذي بدأ به المباراة فإنه من المؤكد حدوث شيء ما.

ودخل صلاح مباراة نيوكاسل بحذاء أصفر وأهدر به ضربة جزاء في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، ليظهر في الشوط الثاني بحذاء آخر حمل اللون الرمادي والأزرق، تألق به وسجل هدفين وصنع هدف، ليحقق الريدز الانتصار بنتيجة (4-2) ويعزز مركزه في صدارة ترتيب البريميرليغ برصيد 45 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الثاني أستون فيلا.

صورة الحذاء الأصفر والأزرق لصلاح في مباراة نيوكاسل

وبدأت الجماهير تتساءل إذا ما كان محمد صلاح قد غير الحذاء بين الشوطين بسبب عدم إرتياحه فيه، وهو أمر قد يضر بسمعة بشركة أديداس، أم لسبب آخر متعلق بالتفاؤل والتشاؤم لإضاعته ضربة جزاء بالحذاء الأصفر.

ما سبب تغيير محمد صلاح للحذاء الأصفر؟

أوضح محمد صلاح بنفسه سبب تغييره للحذاء بين الشوطين في مباراة ليفربول ونيوكاسل في تصريحاته لقناة سكاي سبورتس بعد نهاية المواجهة، مؤكداً بأنه أراد تغيير الحذاء فقط، مستبعداً وجود أي مشكلة متعلقة بعدم الراحة أو أشياء أخرى مرتبطة بالتفاؤل والتشاؤم.

وقال صلاح: “الحذاء الذي أهدرت به ضربة الجزاء في الشوط الأول كنت قد تدربت به يوم أمس، أردت تغيير الحذاء فقط، هذا كل ما في الأمر، غيرته وجعلت ذهني هادئاً”.

اوضح “لست مؤمنا بالخرافات لأنني ألعب بالعديد من الأحذية. حين شعرت بأن الأمر قد يؤثر على تركيزي، قلت حسنًا، قم بتغيير الحذاء. لم أحب أن ألعب الشوط الثاني وأنا أفكر بأنني (لم أسجل بهذا الحذاء). لذلك جعلت ذهني هادئا وركزت على المباراة”.

ويستعد النجم المصري لمغادرة ليفربول خلال الساعات القليلة المقبلة لتلبية الواجب الوطني والمشاركة مع الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إنطلاقتها يوم 13 يناير الجاري في كوت ديفوار، حيث سيلعب يوم الأحد 14 يناير ضد موزمبيق خلال الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم ايضاً منتخبي غانا والرأس الأخضر.

تعرف علىجدول مواعيد مباريات بطولة كأس أمم افريقيا لكرة القدم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock