أخبار الرياضةدوري أبطال أفريقيا

مدرب صن داونز يُهدد كولر: قادمون للتسجيل في شباك الأهلي بالقاهرة.. والجميع يعلم مدى قوتنا

أطلق رولاني موكوينا مدرب فريق صن داونز الجنوب إفريقي تصريحات تحفيزية، تحمل تهديدًا واضحًا لفريق الأهلي المصري ومدربه السويسري مارسيل كولر، مشددًا على أن فريقه قادم إلى القاهرة من أجل زيارة شباك محمد الشناوي مجددًا، وخطف بطاقة الصعود إلى نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وقال موكوينا في تصريحات عقب المباراة، أن فريقه قادر على تحقيق الفوز في القاهرة بعدما خرج فائزًا في الذهاب بنتيجة 1-0، مشيرًا إلى أن صن داونز كان الأفضل على مدار لقاء الأحد الذي أقيم في ملعب لوفتس بجوهانسبرج.

وأضاف: “أهنئ اللاعبين على الأداء، لقد تحكمنا تمامًا في اللقاء، وكنا الأفضل والأهلي لم يخلق فرص حقيقية على مرمانا طوال اللقاء، وسجلنا هدفًا وفزنا بالشوط الأول، ولدينا شوط ثانٍ في القاهرة نطمح من خلاله في تحقيق نتيجة إيجابية والصعود لنهائي البطولة”.

وواصل: “أشكر جماهير وعائلة صن داونز على الدعم والمساندة الكبيرة لنا في لقاء الأهلي، والفريق قدم مستوى جيد وأداء رائع من اللاعبين، والأجواء في الاستاد كانت أكثر من رائعة، ولن أغير شيئًا في لقاء الإياب، ولن يكون هناك اختلافا كبيرًا في أداء فريقي خلال المواجهة المقبلة بالقاهرة”.

وأشار موكوينا أنه سيلعب مهاجمًا في القاهرة وسيضغط بقوة على الأهلي مثلما حدث في لقاء الذهاب.

ووجه مدرب صن داونز رسالة واضحة إلى كولر وقال: “رسالتي التي أريد إيصالها إلى القاهرة، بأننا قادمون من أجل تسجيل أهداف والملعب سيكون هو من سيحكم”.

مباراة الاهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي في الدوري الإفريقي 29-10-2023
مباراة الاهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي في الدوري الإفريقي 29-10-2023

وختم تصريحه قائلا: “علينا تسجيل أهداف في لقاء الإياب رغم أن المباراة ستكون قوية، ولكن الأهلي يعلم جيدًا مدى قوة فريق صن داونز”.

وفاز فريق صن داونز الفوز على الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في بريتوريا، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock