سوق الانتقالات

بعد خلافه مع نابولي..اندية الدوري السعودي تقود سباق التوقيع مع أوسيمين

تقود اندية الدوري السعودي للمحترفين عملية مطاردة مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين في عام 2024، بعد الخلاف الاخير بين بطل الكالتشيو والهداف النيجيري.

قبل بداية هذا الموسم، كان اللاعب الدولي النيجيري قد أثبت نفسه بالفعل كشخصية أسطورية في النادي الايطالي بعد أن قادهم لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في موسم 2022-23.

ورفعت أهدافه الـ26 في 32 مباراة في الدوري الإيطالي رصيده إلى 59 هدفًا خلال ثلاثة مواسم في ملعب دييجو أرماندو مارادونا، مما أدى إلى ارتباط أوسيمين بشكل كبير بأندية أخرى في الميركاتو الصيفي 2023.

ومع ذلك، بقي اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في ايطاليا، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم تلبية أي ناد لتقييم نابولي للمهاجم النيجيري.

ولكن مع بقاء أقل من عامين على نهاية عقده مع النادي الايطالي، سيظل مستقبل مهاجم نادي ليل الفرنسي السابق على المدى الطويل موضع شك.

ما سبب الخلاف بين نابولي وأوسيمين؟

يبدو أن فيكتور أوسيمين قد تم دفعه أكثر نحو باب الخروج في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما نشر فريق التواصل الاجتماعي في نابولي مقطعي فيديو مسيئين للاعب على TikTok.

بينما لا يزال أوسيمين يمثل نابولي ضد أودينيزي مساء الأربعاء، وسجل في الفوز 4/1، إلا أنه لم يتلق الاعتذار الذي طلبه ممثلوه من فريق دي لورينتيس.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، ستكون الأندية السعودية في مقدمة قائمة الانتظار في حالة بدء سباق الانتقالات في يناير أو بعده.

على الرغم من أن تلبية معايير نابولي قد تدخل حيز التنفيذ مع بعض الأندية المتنافسة في القارة وكذلك في البريميرليج، فإن جذب أوسيمين إلى الدوري السعودي سيمثل انقلابًا كبيرًا آخر.

ومن المحتمل أيضًا أن يكون لدى أندية الدوري السعودي للمحترفين أموال لتلبية أي سعر يطلبه نابولي، وكانت الإشارة في الماضي إلى أن أوسيمين سيكلف ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock