سوق الانتقالات

ريال مدريد يكمل صفقة جود بيلينجهام مقابل 100 مليون يورو

يستعد ريال مدريد لتأمين أول صفقة في سوق الانتقالات الصيفية 2023، بعد التوصل إلى اتفاق كامل مع بوروسيا دورتموند من أجل جود بيلينجهام.

لطالما ارتبط النجم الإنجليزي البالغ من العمر 19 عامًا باللوس بلانكوس، وبعد عدة أشهر من المحادثات، يبدو أنه تم التوصل إلى اتفاق بين العملاق الألماني وريال مدريد.

ظهرت تقارير تفيد بأن بيلينجهام نفسه قد وافق على شروط مع ريال مدريد في مايو الماضي، وتم إغلاق الصفقة الآن بين الأندية، وفقًا لبيان رسمي من بوروسيا دورتموند الألماني.

وستكون رسوم الصفقة أكثر من 100 مليون يورو وفقًا لببان النادي الألماني، والذي ذكر ان ريال مدريد سيدفع 103 مليون يورو مبلغ ثابت، بالإضافة إلى ٪30 من هذا المبلغ كمتغيرات.

يُنظر إلى بيلينجهام على أنه خليفة لوكا مودريتش على المدى الطويل في سانتياجو بيرنابيو، والقطعة الأخيرة في التحول الذي يعرف خط الوسط بعيدًا عن كاسيميرو وتوني كروس ومودريتش الذين سيطروا على كرة القدم الأوروبية على مدار العقد الماضي.

ومن المتوقع أن يظل الاثنان الأخيران في ريال مدريد الموسم المقبل، ولكن مع وجود بيلينجهام وأوريلين تشواميني وفيدي فالفيردي وإدواردو كامافينجا جميعًا في النادي الملكي بالفعل، فسيتم تغطية خط وسط اللوس بلانكوس جيدًا في المستقبل.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock