الدوري الاماراتيالدوري الايطاليسوق الانتقالات

بعد خيبات كيبا وميندي..بوكيتينو يقرر الاستثمار في حراسة المرمى

توصل تشيلسي الانجليزي لاتفاق تام على الشروط الشخصية مع حارس مرمى إنتر ميلان أندريه أونانا، حيث قرر البلوز الاستثمار من جديد في حراسة المرمى.

ولفت اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة خلال فترة وجوده في أياكس، على الرغم من أن الحظر لفترة طويلة بسبب المنشطات أضر في البداية باحتمالات انتقاله إلى مكان آخر.

وانضم منتوج مدرسة برشلونة إلى إنتر في صفقة انتقال مجانية خلال الميركاتو الصيفي الماضي بعد نهاية عقده مع أياكس الهولندي، وقدم مستويات كبيرة ليملئ مكان سمير هاندانوفيتش في التشكيلة الأساسية للنيرتزوري.

ومع ذلك، فإن اللاعب الدولي الكاميروني السابق – الذي قرر الانسحاب من المنتخب الوطني بعد خلاف في كأس العالم مع المدرب ريجوبيرت سونج – استمتع بموسم أول رائع في سان سيرو، وحافظ على نظافة شباكه في 19 مناسبة في 40 مباراة.

تشيلسي يقترب من حسم صفقة أونانا

يدعي موقع توتو ميركاتو الايطالي أن أونانا حريص على اختبار نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد أعطى الكاميروني الآن الضوء الأخضر للانتقال إلى ستامفورد بريدج.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن عرض تشيلسي الافتتاحي بقيمة 40 مليون يورو (34.2 مليون جنيه إسترليني) قد رفضه إنتر، الذي يرتبط مع أونانا بموجب عقد حتى عام 2027، وبالتالي لا يخضع لضغوط للبيع مقابل رسوم منخفضة السعر.

ويمكن لمانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير أيضًا منافسة تشيلسي للتوقيع مع أونانا، الذي من المحتمل أن يؤدي وصوله المحتمل إلى غرب لندن إلى دفع واحد على الأقل من ميندي أو كيبا خارج النادي اللندني.

مقالات ذات صلة