أخبار الرياضةبث مباشر

شرح حجز واسعار تذاكر مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

تعرف مع إكسترا كورة على اسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الممكلة العربية السعودية.

يصطدم النادي الأهلي بنظيره فلومينينسي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في المباراة الأولى لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ويحين موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023 عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت غرينتش GMT.

ويعد النادي الأهلي ثاني أكثر الأندية مشاركة في مونديال الأندية بعد فريق أوكلاند سيتي (11 مشاركة)، ولكن المارد الأحمر أكثر فريق خوضاً للمباريات في البطولة بـ23 مباراة، ولم يسبق له الوصول إلى النهائي، لكنه حصل على الميدالية البرونزية في 3 مناسبات.

في المقابل يستعد فلومينينسي البرازيلي لخوض أول مباراة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، بعدما توج ببطولة كأس الليبرتادوريس (دوري أبطال أمريكا الجنوبية)، وذلك على حساب العملاق الأرجنتيني بوكا جونيورز.

كيف احجز تذكرة على موقع الفيفا؟

لحجز تذكرة مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية من خلال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا؛ عليك الانتقال إلى الموقع الرسمي للفيفا اولاً بالعنوان التالي: “fifa.com”.

ثم قم باختيار كلمة “تذاكر”، وابحث عن مباراة الأهلي وفلومينينسي وانقر على كلمة “حجز”.

بعد ذلك، سجل الدخول إلى حسابك في موقع الفيفا، واختر عدد التذاكر وفئتها. وسيطلب منك الموافقة على الشروط والأحكام، بعدها يتم تحويلك تلقائياً للخطوة الأخيرة وهي دفع ثمن التذاكر.

ما هي اسعار تذاكر المباراة؟

كشف الموقع الرسمي للفيفا اسعار تذاكر مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي جاءت على النحو التالي:

  • الفئة الذهبية: 2000 ألف ريال سعودي (16,465 ألف جنيه مصري).
  • الفئة الأولى: 175 ريال سعودي (1440 جنيه مصري)
  • الفئة الثانية: 125 ريال سعودي (1029 جنيه مصري)
  • الفئة الثالثة: 60 ريال سعودي (493  جنيه مصري)

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock