أخبار الرياضةبث مباشر

شرح حجز واسعار تذاكر مباراة الاتحاد وأوكلاند في كأس العالم للأندية

تعرف مع موقع إكسترا كورة على اسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الممكلة العربية السعودية.

يفتح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” أبوابه لاستقبال المباراة الافتتاحية لبطولة مونديال الأندية 2023 بين أصحاب الأرض نادي الاتحاد بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مع أوكلاند سيتي الذي يُشرف على تدريبه الإسباني ألبيرت رييرا.

ويحين موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2023 عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت غرينتش.

ويتأهل الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي إلى دور ربع النهائي لمواجهة العملاق المصري النادي الأهلي والذي يستعد لتسجيل المشاركة التاسعة في البطولة.

الجدير بالذكر أن فريق أوكلاند سيتي هو صاحب الرقم القياسي كأكثر نادٍ مشاركة في كأس العالم للأندية بواقع 11 مرة، بينما يحتل الأهلي المصري المركز الثاني بتسع مشاركات؛ في حين سيسجل الاتحاد السعودي مشاركته الثانية فقط بعد نسخة 2005.

كيف احجز تذكرة على موقع الفيفا؟

لحجز تذكرة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية من خلال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا؛ عليك الانتقال إلى الموقع الرسمي للفيفا اولاً بالعنوان التالي: “fifa.com”.

ثم قم باختيار كلمة “تذاكر”، وابحث عن مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي وانقر على كلمة “حجز”.

بعد ذلك، سجل الدخول إلى حسابك في موقع الفيفا، واختر عدد التذاكر وفئتها. وسيطلب منك الموافقة على الشروط والأحكام، بعدها يتم تحويلك تلقائياً للخطوة الأخيرة وهي دفع ثمن التذاكر.

ما هي اسعار تذاكر المباراة؟

تأتي اسعار تذاكر المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 بين اتحاد جدة وأوكلاند على النحو التالي:

  • الفئة الذهبية: 2500 آلاف ريال سعودي (20,615 ألف جنيه مصري).
  • الفئة الأولى: 180 ريال سعودي (1485 جنيه مصري)
  • الفئة الثانية: 130 ريال سعودي (1073 جنيه مصري)
  • الفئة الثالثة: 65 ريال سعودي (536 جنيه مصري)

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة