أخبار الرياضةسوق الانتقالات

أزمة جديدة في القلعة البيضاء.. أوسوريو يطالب إدارة الزمالك بالاستغناء عن ناصر منسي

تلقى جهاز الكرة بنادي الزمالك مفاجأة صادمة، من جانب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الابيض، والذي طلب بشكل رسمي، الاستغناء عن خدمات المهاجم ناصر منسي خلال شهر يناير المقبل، والموافقة على إعارة حاتم سكر لأي نادٍ يريد ضمه.

وقال مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة، أن أوسوريو رحب برحيل ناصر منسي وجدد مطالبه بضم مهاجم جديد بدلا منه حال انتهاء ازمة القيد، مشددا على عدم الحاجة لجهوده بشكل كبير في صفوف الفريق الأبيض.

وأوضح، بأن ناصر منسي ملتزم تماما في تدريبات الزمالك، ويريد الحصول على فرصة اللعب أساسيا، لكن هناك تجاهل واضح من جانب أوسوريو.

وأبدى أوسوريو رغبته في رحيل ناصر منسي بشكل رسمي عن صفوف الزمالك، مع ضم مهاجم آخر بدلا منه يكون من خارج مصر.

ويواجه المدرب الكولومبي رفضا قاطعا من جانب عبدالواحد السيد مدير الكرة، والذي يتمسك بالإبقاء على ناصر منسي، وكذلك حاتم سكر.

وكان الزمالك قد تعاقد رسميا مع ناصر منسي في يناير الماضي قادما من نادي البنك الأهلي مقابل 20 مليون جنيه.

البنك الاهلي يرحب بعودة ناصر منسي

فيما رحب أشرف نصار رئيس نتادي البنك الأهلي بعودة ناصر منسي من جديد.

ناصر منسي - لاعب نادي الزمالك
ناصر منسي – لاعب نادي الزمالك

وقال في تصريحات صحفية: “ناصر منسي مهاجم الزمالك بالطبع اسمه مطروح أمامنا، وسوف نطلب التعاقد معه من فريقه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، حال وجود رغبة لديه في العودة إلينا مرة أخرى”.

وأضاف: رئيس البنك الأهلي: “سوف يتم مناقشة المدير الفني التدعيمات المطلوبة، خاصةً أن فترة الانتقالات يتبقى عليها 3 أشهر ونبحث تدعيم الفريق”.

وشدد رئيس نادي البنك، على أن هناك تمسك بالقبرصي بابا فاسيليو المدير الفني، ولا يوجد أي نية للإطاحة به خاصةً أن الموسم لا يزال في بدايته، ولن يتم التفريط في خدماته.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock