أخبار الرياضةالدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي

تعرف على نتيجة مباراة الهلال ضد الخليج، ضمن مباريات اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

أحرز المهاجم الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدف تقدم الهلال 1-0 في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

خاض نادي الهلال المباراة اليوم بتشكيلة مكونة من “ياسين بونو وسعيد عبد الحميد وكاليدو كوليبالي وعلي آل بليهي وياسر الشهراني وروبن نيفيز وسيرغي ميلينكوفيتش سافيتش ومالكوم وسالم الدوسري وميشايل ديلغادو وأليكسندر ميتروفيتش”.

وتخطى الهلال ضيفه الخليج بنتيجة 1-0 في إطار مباريات اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 في الجولة 10 من دوري روشن السعودي.

بدأت مباراة الهلال والخليج في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش GMT.

واستطاع هداف منتخب صربيا، ألكسندر ميتروفيتش، وكاد الهلال يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 75 لكن تقنية الفيديو المساعد ألغته، لينتهي اللقاء بحصد الهلال للثلاث نقاط.

ووسع العملاق الأزرق – الهلال – فارق النقاط عن أقرب ملاحقيه على المركز الأول، بعد تحقيقه للفوز على نادي الخليج في مباراة الليلة.

ويحتل نادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة 3 نقاط عن التعاون الثاني، وبفارق 6 نقاط واضحة عن اتحاد جدة الثالث والذي تعادل في هذه الجولة.

ويحتل نادي الخليج المرتبة الـ 11 في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين فقط عن الطائي صاحب المركز الـ 16، أول مراكز الهبوط.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الهلال والخليج، بفوز الهلال بنتيجة 2-0 في الجولة 16 من الموسم الماضي 2023/2022، الموافق 1 أبريل 2023، وأحرز ثنائية الهلال آنذاك النجم النيجيري أوديون إيغالو.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock