أخبار الرياضة

رسميًا.. نبيل معلول يعلن استقالته من تدريب الترجي بعد السقوط أمام الاهلي

أعلن نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي، استقالته من منصبه بشكل رسمي، بعد السقوط أمام الاهلي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وفاز الاهلي المصري على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي اقيمت مساء الجمعة على ملعب حمادي العقربي برادس، الأمر الذي قلص حظوظ فريق باب سويقة في الصعود إلى نهائي البطولة القارية.

ومن المقرر أن يلتقي الاهلي المصري مع نظيره الترجي الرياضي يوم الجمعة القادم في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

بيان رحيل معلول

وأصدر نبيل معلول مدرب الترجي بيانًا رسميًا، قال فيه: “اتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من ادخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة”.

وأضاف:” في الفترة الاخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الاطار الفني واللاعبين لعدة اسباب يطول شرحها في الظرف الحالي، لكنني حاولت بكل ما في وسعي من ايجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق افضل ما يمكن من النتائج”.

وواصل معلول قائلًا: “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط الحمد لله، نجحنا في اشياء واخفقنا في أشياء آخرى والانسان يخطئ و يصيب”.

وأكمل: “تغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي ، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي”.

وأتم: “ادعو كافة الجماهير الترجية الى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين و دعمهم في بقية المشوار في البطولة و الكاس و رابطة الابطال الافريقية”.

مقالات ذات صلة