أخبار الرياضة

بعد تأكد غياب مافالا.. شكوك حول مشاركة 7 لاعبين من صن داونز قبل مواجهة الأهلي

يستعد فريق ماميولدي صن داونز الجنوب أفريقي لمواجهة من العيار الثقيل أمام النادي الأهلي المصري في نصف نهائي البطولة المستحدثة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وتأهل صن داونز إلى نصف النهائي بعد تجاوز بيترو أتلتيكو الأنجولي بفوزه ذهاباً 2-0 والتعادل 0-0 في جنوب إفريقيا، في حين صعد الأهلي على حساب سيمبا التنزاني بتعادله 2-2 في الذهاب والتعادل 1-1 في القاهرة.

وتأكد غياب المدافع الجنوب إفريقي وقائد الفريق موثوبي مافالا عن مواجهة الذهاب أمام الأهلي، بعدما أشهر له الحكم الجزائري مصطفى غربال البطاقة الحمراء المباشرة بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المباراة أمام بيترو أتلتيكو.

وطُرد مافالا إثر تدخل خشن على مهاجم بيترو أتلتيكو وهو في طريقه للانفراد بمرمى الحارس ويليامز، ورغم النقص العددي تماسك صن داونز ونجح في تفادي الهزيمة.

مافالا يتعرض للطرد في لقاء صن داونز ضد بيترو أتلتيكو ويغيب عن مواجهة الأهلي

وينتظر المدرب رولاني موكوينا تحدياً صعباً قبل مواجهة الأهلي، إذ تحوم الشكوك حول جاهزية 7 لاعبين، على رأسهم المهاجم الناميبي بيتر تشالويلي وصانع الألعاب البرازيلي ريبيرو كوستا.

ويعاني تشالويلي من إصابة في الكاحل وريبيرو كوستا من إصابة في الركبة، كما يعاني الظهير الأيمن ثابيلو مورينا من إصابة في البطن والمدافع باثوسي أوباس لإصابة في الفخذ.

كما لم تتم بعد عملية شفاء ثنائي خط الوسط سيفو موبولي لإصابة في الكاحل وسياندا نيانجا بسبب إصابة في الكتف، بالإضافة إلى عدم جاهزية الجناح الأيسر الإثيوبي أوبيكير نصير.

ويحل الأهلي ضيفاً على صن داونز في جنوب إفريقيا بمباراة الذهاب يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر، في حين يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock