الدوري السعودي

المحلل التحكيمي محمد فودة: الحكم حرم الاتحاد من ركلة جزاء أمام الأهلي

أقرّ الخبير التحكيمي لبرنامج أكشن مع وليد على قناة MBC أكشن، محمد فودة، بوجود ركلة جزاء صحيحة لصالح نادي الاتحاد في ديربي جدة أمام الأهلي الذي أقيم ليلة أمس الاثنين 1 أبريل، تغاضى الحكم السلوفيني راد أوبرينوفيتش عن احتسابها.

وفاز أهلي جدة في الديربي بهدف دون رد سجله المهاجم الدولي السعودي فراس البريكان بمساعدة من البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 34.

وأكد محمد فودة أن حكم ديربي جدة راد أوبرينوفيتش سقط في أكثر من خطأ مؤثر خلال المباراة، وكانت الهفوة الأبرز في الدقيقة 70 عندما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة بعد لمس واضح باليد لكرة رأسية من داخل منطقة الجزاء، كانت في طريقها نحو الشباك.

أوضح المحلل التحكيمي قائلاً لوليد الفراج “الحالة الأهم كانت في الدقيقة 70 من زمن المباراة أثناء تنفيذ ركلة ركنية، لاعب النادي الأهلي كان يضم يده وقت تحويل مهاجم الاتحاد (كريم بنزيما) للكرة العرضية برأسه ثم خرجت يده من جسده ليمنع مرور الكرة”.

وشدد محمد فودة “كانت هناك ركلة جزاء لنادي الاتحاد لم يعلن عنها حكم المباراة، ولاعب الاهلي يده خرجت من جسده وكبرت جسده ليمنع مرور الكرة”.

من جانبه خالفه الحكم المصري السابق “سمير عثمان” الرأي قائلاً “الوضع التشريحي لجسد اللاعب طبيعي، ولم يرفع يده عن عمد لمنع عبور الكرة”.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock