أخبار الرياضةسوق الانتقالات

«الترضية أولًا».. ميدو يفجر مفاجأة جديدة بشأن تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك

فجر أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق مفاجأة جديدة بشأن ملف تجديد عقد أحمد فتوح، مؤكدا بأن اللاعب يرغب في البقاء داخل النادي ولكن بشروطه الخاصة وهي الحصول على نفس المقابل المالي الذي يتقاضاه أحمد سيد زيزو.

ويحصل زيزو في الموسم الواحد إلى راتب سنوي قدره 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى حوافز إضافية تتراوح بين 10 إلى 20 مليون جنيه نظير نسبة الأهداف والمشاركات المحلية والقارية مع فريق الزمالك الأول.

اكسترا كورة نيوز

وأدلى ميدو بتصريحات مثيرة للجدل خلال الساعات الناضية، مشددا على رغبة أحمد فتوح في البقاء داخل نادي الزمالك، لأنه (زمالكاوي) وتربى بين جدران القلعة البيضاء.

وقال ميدو: علمت أن فتوح طلب 25 مليون جنيه سنويًا كحد أدنى للبقاء في نادي الزمالك، كما أنه يريد الحصول على مبلغ كترضية أولًا من أجل التجديد مثلما حصل أحمد سيد زيزو عليها.

وحصل زيزو على 22 مليون جنيه كترضية عندما وقع عقود التجديد مع نادي الزمالك، لكن أحمد فتوح يريد الحصول على 25 مليون جنيه، حسبما كشف أحمد حسام ميدو خلال تصريحاته الإذاعية اليوم الاثنين.

احمد فتوح واحمد سيد زيزو - لاعبي نادي الزمالك
احمد فتوح واحمد سيد زيزو – لاعبي نادي الزمالك

وأشار ميدو إلى أن الزمالك يريد الاحتفاظ بخدمات أحمد فتوح لكن في نفس الوقت فأن مطالب اللاعب المالية قد تبدو كبيرة خلال الفترة الجارية، في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يعيشها النادي الأبيض، وتسببت في منعه من قيد الصفقات الجديدة.

عبدالواحد السيد يكشف تفاصيل أزمة تجديد عقد فتوح

تحدث عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن أزمة تجديد عقود أحمد فتوح، مشيرا إلى أنه اجتمع مع وكيل أعماله، وهو متمسك بـ70% من مطالبه للتجديد.

وطالب مدير الكرة بالزمالك، أحمد فتوح، تقبل الوضع الراهن في الزملاك، مؤكدا أنه يتفاوض فقط مع اللاعب والقرار الحاسم يخص مجلس إدارة النادي الجديد المسئول عن ملف التجديد.

وأشار عبدالواحد السيد، إلى أن تجديد عقود محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراسة مرمى الزمالك سيكون قريبا.

وأوضح: “هناك عروض للتجديد للثنائي عواد وصبحي قريبا، وسوف يتم حل كل المشكلات”.

وختم: “الزمالك يضم حراس مرمى جيدين مثل عمر عبد العزيز ومحمد إيهاب من مواليد 2008 وسيكونان من أفضل الحراس في تاريخ مصر”.

مقالات ذات صلة